اخبار مصر - سفارات العالم تدين حادث المنيا الإرهابى وتقدم التعازى لأسر الشهداء

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/11/2018 :

اخبار مصر - تضامنا مع مصر فى محاربة الإرهاب، أعلنت العديد من دول العالم عن وقوفها بجانب القاهرة فى مكافحة الإرهاب والتطرف، وأعربت عدد من سفارات الدول بالعالم عن إدانتها للهجوم الإرهابى الخسيس الذى وقع فى المنيا بالأمس، مع تقديم التعازى لأسر الشهداء.

وقالت السفارة الروسية بالقاهرة: "نعرب عن خالص التعازى للشعب المصرى الصديق، ولأسر وأقارب هجوم المنيا الإرهابى.. ندين بشدة هذه الجريمة البشعة والشنعاء"، وفيما أدانت وزارة الخارجية السعودية والسفارة السعودية بالقاهرة الحادث الإرهابى.

1
 

 

2
4
 

وفيما قالت السفارة الأمريكية بالقاهرة: "تدين السفارة الأمريكية بأقوى العبارات الهجوم الإرهابي الذي حدث اليوم ضد المصريين في المنيا ونقدم تعازينا المخلصة. نحن نقف مع الحكومة المصرية والشعب المصري ضد الإرهاب".

 

Capture
 

وكتب جمعة مبارك الجنيبى سفير  العربية المتحدة لدى مصر قائلا: "أتقدم بخالص التعازي الي قيادة وشعب مصر في ضحايا الحادث الإرهابي الغادر الذي استهدف اتوبيس الأخوة الأقباط في محافظة المنيا".

 

12121
 

فيما أدانت فرنسا الاعتداء الإرهابى وفق بيان للناطق الرسمى للخارجية الفرنسية، وأصدرت السفارة الألمانية بالقاهرة بيانا، تعلن فيه إدانتها للهجوم الإرهابى على المواطنين فى طريقهم إلى دير الأبنا صموئيل، وكذلك سفارة الكويت والأردن.

3
 

 

5

 

6
 

 

7
 

 

8

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - سفارات العالم تدين حادث المنيا الإرهابى وتقدم التعازى لأسر الشهداء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق