اخبار مصر - أحمد السجينى: الجماعات الإرهابية وصلت من العجز واليأس لاستهداف مصلين أبرياء

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/11/2018 :

اخبار مصر - توجه المهندس أحمد السجينى بخالص التعازى لأسر شهداء حادث دير الأنبا صموئيل بالمنيا، بعد الحادث الإرهابى الغاشم الذى استهدف أتوبيس يقل مجموعة من أبناء الوطن الأقباط، فى طريقهم لأداء فروض العبادة.

وأدان الأمين العام لائتلاف دعم مصر فى تصريح لــ"اليوم السابع"، المحاولات الخسيسة للجماعات  الإرهابية والتى وصلت من العجز واليأس إلى استهداف مصلين أبرياء ظناً منها أنه الهدف الأسهل  لهؤلاء الجبناء، مقدما التعازى للبابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكنيسة الأرثوذكسية.

وأشار السجينى، إلى أن استهداف أهلنا الأقباط ، إنما هو استهداف لكل المصريين، سعياً للنيل من حالة الوحدة والتماسك والتلاحم بين كل ابناء شعب مصر والتى تجسدت فى أكثر صورها جلاءً فى السنوات الأخيرة، بينما أن مثل هذه الجرائم الخسيسة لن تزيد شعب مصر إلا تماسكاً وقوة، وتصميماً على استئصال جذور الإرهاب .

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - أحمد السجينى: الجماعات الإرهابية وصلت من العجز واليأس لاستهداف مصلين أبرياء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق