اخبار مصر - محافظ القليوبية لذوى الاحتياجات الخاصة: "مطالبكم على رأسى"

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/11/2018 :

اخبار مصر - استقبل الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، عددا من المواطنين ذوى الاحتياجات الخاصة من قاطنى مدينة العبور وذلك بمكتبه بديوان عام المحافظة، للاستماع إلى شكواهم والتى تتمثل معظمها فى توفير كراسى متحركة و فرص عمل لهم وعمل رامبات خاصة بهم لرفع بعض العبء عن كاهلهم، وذلك بحضور الدكتور عواد أحمد على السكرتير العام، واللواء محمد عبد الوهاب السعدنى السكرتير العام المساعد.

واستجاب المحافظ لهم، مؤكدا حرصه على تلبية كافة مطالبهم فورا لكونهم جزء لا يتجزأ من المجتمع، مشيرا إلى أن الدولة تولى اهتماما بالغا بأبنائها من ذوى الاحتياجات الخاصة فهم أمل الحاضر والمستقبل مؤكدا على توفير كافة الدعم المادى والمعنوى لهم حيث أن عام 2018 هو عام ذوى الاحتياجات الخاصة كما أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

ووجه المحافظ، بعقد اجتماع آخر بهم خلال هذا الأسبوع بحضور مديرى مديريات الصحة والتعليم والشباب والرياضة والقوى العاملة والتضامن الاجتماعى لبحث كيفية توفير حلول عاجلة لكافة مشاكلهم.

وأكد المحافظ لهم بأن مصر ستنهض بسواعد أبنائها الباذلين للعطاء وأن وجودهم فى كل مكان سيكون نواة أساسية لبناء الوطن وتقدمه.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ القليوبية لذوى الاحتياجات الخاصة: "مطالبكم على رأسى" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق