اخبار مصر - إجراءات أمنية مشددة حول كنائس جنوب سيناء

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/11/2018 :

اخبار مصر - كثفت محافظة جنوب سيناء، من تواجد الخدمات الأمنية والتمركزات بمحيط الكنائس، وذلك تزامنا مع تشييع جثامين شهداء حادث المنيا الإرهابي.

وتشهد جميع كنائس جنوب سيناء تأمينًا مكثفًا من رجال الجيش والشرطة، حيث كثفت من تواجد الحراسات المشددة على الكنائس والأديرة في جميع أرجاء المحافظة، وتم غلق جميع الطرق المؤدية للكنائس وعمل سياج أمنى حول جميع كنائس المحافظة، ووضع حواجز مرورية لمنع أي سيارة من الوقوف أو المرور في الشارع الذي تقع به الكنيسة، وتفتيش دقيق على جميع السيارات الواقفة في محيط الكنائس بجانب بوابات إلكترونية عند المداخل الرئيسية للكنائس.

كما يقوم خبراء المفرقعات بتمشيط محيط جميع الكنائس من الداخل والخارج، بصفة مستمرة من خلال الاستعانة بالأجهزة الحديثة للكشف عن المفرقعات وكذلك الاستعانة بالكلاب البوليسية المدربة على الكشف عن المفرقعات، خصوصًا أمام الكنائس الشهيرة والكبرى مثل كاتدرائية السمائيين بشرم الشيخ وموسى النبي بطور سيناء.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - إجراءات أمنية مشددة حول كنائس جنوب سيناء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق