اخبار مصر - رجال أعمال الإسكندرية: دعم العلاقات المصرية الإنجليزية ضرورة للطرفيين

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/11/2018 :

اخبار مصر - التقي مجلس إدارة جمعية رجال أعمال الإسكندرية جيوفري أدامز سفير أنجلترا بمصر، حيث بحث الطرفان آخر الملفات الهامة وسبل تعزيز التعاون المشترك بين مصر وإنجلترا فيما يخص مجتمع الأعمال بالبلدين.

وقال المهندس محمد صبري رئيس مجلس إدارة الجمعية، أن هناك دور مهم لمجتمع الأعمال في تعزيز سبل التعاون بين مختلف البلاد التي توجد بينها وبين مصر شراكات طويلة ومنذ سنوات، مشدداً علي ضرورة فتح آفاق جديدة لمجالات الأعمال المصرية الانجليزية في الفترة القليلة المقبلة.

وكشف صبرى، أن اللقاء استهدف أبرز المستجدات علي الساحة الاقتصادية وملفات مختلفة ودعم العلاقات الاقتصادية التي تصب في صالح مجتمع الأعمال بالبلدين من خلال لقاءات تمت وآخري يتم تنسيقها في القريب العاجل.

شارك باللقاء المهندس هشام أبو العلا نائب رئيس مجلس الإدارة والدكتور أمجد العتال الأمين العام للجمعية والدكتور شريف الديوانى مستشار مجلس الإدارة وأدهم قريطم رئيس الجهاز التنفيذى للجمعية.

 

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - رجال أعمال الإسكندرية: دعم العلاقات المصرية الإنجليزية ضرورة للطرفيين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق