اخبار مصر - تحرير 1720 مخالفة مرورية وضبط 845 متهمًا هاربًا بالبحيرة

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/11/2018 :

اخبار مصر - شنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة بإشراف اللواء جمال الرشيدى مدير أمن البحيرة ، اليوم حملة مكبرة لضبط العناصر الإجرامية الخطرة والخارجين على القانون والهاربين من أحكام قضائية بنطاق المحافظة.

وأسفرت الحملة التى شارك فيها اللواء محمد هندى مدير المباحث عن ضبط 845 متهمًا هاربًا من أحكام قضائية بالحبس.

كما تم تحرير 1720 مخالفة مرورية متنوعة، ما بين قيادة دون رخصة، ودون خط سير، والسير في الممنوع والتصالح الفورى، وحجز مركبات، واشتباه في الصلاحية الفنية، كما تم رفع وإزالة 180 إشغال طريق ثابت ومتحرك بالبحيرة.

من ناحية أخرى نفذت مديرية أمن البحيرة بقيادة اللواء جمال الرشيدى مدير الأمن حملة مكبرة لضبط المتلاعبين بالسلع المدعمة وضبط السلع منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر.

أسفرت الحملة التى شارك فيها، العقيد وجدى الصيرفى، رئيس مباحث التموين عن ضبط قيام تروسيكل "بدون لوحات معدنية" ببندر دمنهور قياده مجهول فر هاربا بحيازته على التروسيكل عجل عجالى مذبوح خارج المجزر الحكومى وغير صالح للاستهلاك الآدمى و 95 كيلو لحوم بلدية.

كما تم ضبط "عمرو  ز  ى"، 42 سنة، صاحب مستودع بوتاجاز كائن مدينة شبراخيت لقيامه بغلق المستودع الخاص به أمام المواطنين أثناء مواعيد العمل الرسمية، وتحرر المحضر اللازم مركز شبراخيت.

كما تم ضبط 37 قضية متنوعة تشمل: عـدم الإعلان عن الأسعار ، غش تجاري ، عرض سلع مجهولة المصدر، تجميع أسمدة زراعية، تجميع مواد بترولية مدعمة، بيع بأزيد من السعر المقرر.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - تحرير 1720 مخالفة مرورية وضبط 845 متهمًا هاربًا بالبحيرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق