اخبار مصر - "التعليم" تؤكد توفير دليل متعة التعلم لطلاب الابتدائية على موقع الوزارة

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/11/2018 :

اخبار مصر - قال الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن الوزارة ستوفر دليل متعة التعلم للطلاب من الصف الثانى الابتدائى وحتى السادس الابتدائى فى جميع المواد على موقع الوزارة خلال أيام.

 

وأضاف رئيس قطاع التعليم العام، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن دليل متعة التعلم يتضمن مفاهيم تتفق مع تحقيق التنمية المستدامة وبناء الشخصية العامة للطالب وأيضا مع المنهج الدراسى الذى يدرس للطلاب فى المدارس.

 

وأشار رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إلى أن من أبرز المفاهيم فى دليل متعة التعلم، هى الحفاظ على المياه والتغذية السلمية، موضحا أن بعض المفاهيم تم اقتباسها من مؤلفات علماء كبار مثل الدكتور هانى سويلم وغيرهم. 

 

وأكد رئيس قطاع التعليم العام أن الوزارة مهتمة بتطوير الدراسة فى نظام التعليم القائمة أسوة بما يتم فى نظام التعليم الجديد. 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "التعليم" تؤكد توفير دليل متعة التعلم لطلاب الابتدائية على موقع الوزارة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق