اخبار مصر - محافظ القليوبية: الانتهاء من بناء مدارس جديدة لتقليل الكثافة العددية بالفصول

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/11/2018 :

اخبار مصر - عقد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق، محافظ القليوبية، اجتماعا مع طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم، والمهندسة هالة شندى، مدير الأبنية التعليمية بالمحافظة، لاستعراض المشروعات فى قطاع التعليم، حيث تم استعراض المدارس الجاهزة للافتتاح والمدارس الجارى طرحها وترسيتها خلال الفترة المقبلة.

IMG-20181103-WA0000

جاء ذلك فى إطار سلسلة الاجتماعات التى يوليها المحافظ اهتماما خلال المرحلة المقبلة مع رؤساء المدن ومديرى المديريات لبحث مشروعات المحافظة وتذليل العقبات التى تعيق تنفيذ المشروعات.

وشدد المحافظ، خلال الاجتماع على سرعة الانتهاء من مشروعات الأبنية التعليمية فى أسرع وقت ممكن، مؤكدا على أن المحافظة تسعى جاهدة لتقليل الكثافة العددية بالفصول الدراسية بجميع المراحل التعليمية على مستوى المحافظة بالكامل.

IMG-20181103-WA0001

وأوضح عبدالحليم، أن الدولة تسعى جاهدة لتوفير كافة الخدمات للمواطنين فى مختلف القطاعات الخدمية، مشيرا إلى ضرورة الاهتمام بالتعليم وتهيئة الأجواء المناسبة لتقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب باعتباره قاطرة التنمية المستدامة  والتطوير الحضارى والسبب الرئيسى لتقدم وبناء المجتمع.

 

IMG-20181103-WA0002

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ القليوبية: الانتهاء من بناء مدارس جديدة لتقليل الكثافة العددية بالفصول في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق