اخبار مصر - أب يناشد أهل الخير لتركيب طرف صناعى لابنته المولودة بيد واحدة

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/11/2018 :

اخبار مصر - "نفسى أشوف بنتى طبيعية زى كل البنات، خايف لما تكبر ماتقدرش تعيش وسط أصدقائها بإيد مقطوعة".. هكذا وصف جرجس عبد النور مواطن مقيم بمحافظة أسوان، حالة ابنته الطفلة التى ولدت بدون ذراع، مناشدا أهل الخير بمساعدته لإجراء عملية تركيب أطراف صناعية.

 

قال الأب جرجس لـ"اليوم السابع" إنه يعيش فى أسرة ميسورة الحال مع زوجته وأولاده الأربعة وهم أبانوب 16 سنة، ومينا بالصف الثالث الإعدادى، وكرولوس بالصف الرابع الابتدائى، وطفل رابع فى مرحلة رياض الأطفال، مضيفا أنهم كانوا يعيشون فى منزل بسيط مبنى بالطوب اللبن بمنطقة أبو الريش بمركز أسوان ثم انتقل للعيش فى شقة بالإيجار فى منطقة الصداقة شرق مدينة أسوان، بعد تعرض منزله القديم للتصدع وأصبح آيلا للسقوط على رؤوسهم فى أى لحظة.

 

وتابع جرجس عبد النور أنه يعمل فى مهنة ميكانيكى سيارات، ورزقه الله بطفلة جديدة منذ نحو أسبوع أسماها "مريم" هى البنت الأولى له بعد 4 ذكور، وكانت زوجته وهى حامل فيها تتابع مع أحد الأطباء بالعيادات الخاصة فى مدينة أسوان، وكانت الأمور تمر بسلام دون مشاكل، ولكن كانت المفاجأة أثناء لحظة الولادة أنه استلم الطفلة بدون كف يد، وجزء كبير من الذراع.

 

وأوضح الأب أنه عندما سأل الطبيب عن السبب أخبره أن ابنته المولودة كانت طبيعية فى الكشف الأول وهى داخل رحم أمها، أو قد يكون مختفيا بسبب وضعية الطفلة داخل أمها، ومن المرجح أن تكون تعرضت لقطع فى اليد داخل بطن والدتها نتيجة التفاف حبل حول يدها، معلقا: "لم يكن منى إلا أن قلت الحمد لله ونشكر الرب على هذا".

 

وأشار إلى أن الأطباء أخبروه بأن ابنته قد يجرى لها جراحة تركيب أطراف صناعية، حتى تستطيع أن تعود لأشبه بحياتها الطبيعية، مناشدا وزارة الصحة وأهل الخير أن يساعدوه فى تكلفة إجراء هذه العملية التى لا يستطيع أن يتحملها نظرا لحالته الضيقة، لافتا إلى أنه يتمنى أن يرى ابنته طبيعية حتى لا يشعر بالذنب أنه لم يستيطع مساعدتها بعدما تكبر وتحرج وسط أصدقائها وزملائها.

 

للتواصل مع الحالة: 01207701478
الطفلة مريم (1)
الطفلة مريم (1)

 

الطفلة مريم (2)
الطفلة مريم (2)

 

الطفلة مريم (3)
الطفلة مريم (3)

 

الطفلة مريم (4)
الطفلة مريم (4)

 

الطفلة مريم (5)
الطفلة مريم (5)

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - أب يناشد أهل الخير لتركيب طرف صناعى لابنته المولودة بيد واحدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق