اخبار مصر - فيديو.. وزيرة التضامن: حادث المنيا سيزيدنا إصرارا و تماسكا

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/11/2018 :

اخبار مصر - قالت الدكتور غادة والى وزيرة التضامن الإجتماعى، تعقيبا على حادث المنيا الإرهابى من داخل مستشفى الشيخ زايد، أن الحادث ناتج عن جماعة إرهابية مجرمة و سوف نقضى على جميع أطراف الإرهاب و سوف نجتزه من جذروه وتزيدنا إصرار و تماسك لدحر الإرهاب.

 

 

و أضافت وزيرة التضامن الإجتماعى، أننا نعزى جميع أسر الشهداء و يتم التواجد مع أهالى المصابين لتقديم كافة الدعم لهم لمساعدتهم و تم أعداد أماكن للأسر لحين الاطمئنان على المصابين، وسيتم عمل أبحاث اجتماعية لمساعدتهم لاستخراج أوراقهم، لافتة الى أن مجلس الوزارء هو من سيقرر صرف تعويضات أم لا.

 

كان مصدر أمنى أكد أن اتوبيس يقل عددًا من الأقباط تعرض لهجوم بالقرب من دير الأنبا صموائيل فى المنيا، موضحًا أن قوات الأمن انتقلت إلى مكان الحادث لفحص ملابساته، كما انتقلت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفيات وإسعافهم، حيث أسفرت عن استشهاد 7 وإصابة 7 آخرين.

 

وأضاف المصدر الأمنى بأن الطريق الرئيسى للدير مغلق طبقا للتعليمات الأمنية نظرا لخطورة موقعه فى الظهير الصحراوى وانقطاع شبكة الاتصالات فى محيطه، حيث استخدم الضحايا دروب فرعية للوصول إلى الدير وأنه يتم ملاحقة منفذى الهجوم.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - فيديو.. وزيرة التضامن: حادث المنيا سيزيدنا إصرارا و تماسكا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق