اخبار مصر - اتحاد الغرف السياحية ينتظر قرار الوزيرة بتعيين الأعضاء الجدد

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/11/2018 :

اخبار مصر - بعد انتهاء انتخابات مجالس إدارات الغرف الخمس فى اتحاد الغرف السياحية، من المنتظر أن تصدر الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، قرارًا لتعيين 4 أعضاء بمجالس الإدارات الخمس لبدء عملها، وذلك وفقًا للائحة.

 

وسيصدر القرار بتعيين 4 من أعضاء الجمعية العمومية فى مجالس إدارات الغرف السياحية الخمس "شركات السياحة، والمنشآت السياحية، والفندقية، والسلع السياحية، والغوص، والأنشطة البحرية"، ليكتمل أعضاء المجلس إلى 12 عضوًا، بعد أن جرى انتخاب 8 أعضاء الأربعاء الماضى.

 

وأوضح أحمد إبراهيم عضو مجلس إدارة غرفة الشركات المنتخب لـ"اليوم السابع"، أنه سيتم عقد جلسة إجراءات لانتخاب رئيس الاتحاد ونائب الرئيس وأمين الصندوق ورؤساء اللجان، عبرالاقتراع السرى، ولكن تلك الجلسة تتم بعد أن تحدد وزيرة السياحة الأعضاء المعينيين من كل غرفة من الغرف الخمس للاتحاد.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - اتحاد الغرف السياحية ينتظر قرار الوزيرة بتعيين الأعضاء الجدد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق