اخبار مصر - "الأعلى للإعلام" يخصص رقم حساب جديد لإيداع رسوم ترخيص المواقع الإلكترونية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/11/2018 :

اخبار مصر - خصص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، رقم حساب لإيداع رسوم تسديد تراخيص المواقع الإلكترونية أو الغرامات على الحساب المؤسسى برقم (133001010) البنك الأهلى، أو بنك القاهرة برقم (00315010000245) بالجنيه المصرى أو بمقر المجلس الأعلى بالدور التاسع، مبنى ماسبيرو.

 

ويواصل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام تلقى طلبات تراخيص المواقع الإلكترونية، من خلال الموقع الرسمى للمجلس الأعلى، وحدد شروط الحصول على التراخيص واستمارة البيانات من على الموقع الرسمى للمجلس.

 

يذكر أن المجلس أعلن من قبل عن تلقى طلبات تراخيص المواقع الإلكترونية من 21 أكتوبر الماضى، ولمدة أسبوعين، كما تم تحديد الرسوم المقررة للحصول على تراخيص الموقع الإلكترونى 50 ألف جنيه لمدة خمس سنوات، تنفيذًا لقانون 180 لسنة 2018 الذى منح المجلس حق منح التراخيص للمواقع الإلكترونية وتقنين أوضاعها، لأول مرة فى مصر.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "الأعلى للإعلام" يخصص رقم حساب جديد لإيداع رسوم ترخيص المواقع الإلكترونية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق