اخبار مصر - وزيرتا التضامن والصحة يزوران مصابى حادث المنيا بمستشفى الشيخ زايد

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/11/2018 :

اخبار مصر - وصلت، منذ قليل، وزيرة التضامن الاجتماعى غادة والى، ووزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصى بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك للاطمئنان على مصابى الحادث الإرهابى الذى استهدف أتوبيسًا يقل مجموعة من المصريين بالقرب من دير الأنباء صموئيل بالمنيا وتم نقلهم لتلقى العلاج بالمستشفى.

 

كان مصدر أمنى، أكد أن أتوبيسًا يقل عددًا من الأقباط تعرض لهجوم بالقرب من دير الأنبا صموائيل فى المنيا، موضحًا أن قوات الأمن انتقلت إلى مكان الحادث لفحص ملابساته، كما انتقلت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفيات وإسعافهم، حيث أسفرت عن استشهاد 7 وإصابة 7 آخرين.

 

وأضاف المصدر الأمنى، أن الطريق الرئيسى للدير مغلق طبقًا للتعليمات الأمنية نظرًا لخطورة موقعه فى الظهير الصحراوى وانقطاع شبكة الاتصالات فى محيطه، حيث استخدم الضحايا دروب فرعية للوصول إلى الدير، وأنه يتم ملاحقة منفذى الهجوم.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وزيرتا التضامن والصحة يزوران مصابى حادث المنيا بمستشفى الشيخ زايد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق