اخبار مصر - وزير الدولة لشئون الشباب الكويتى يشارك فى منتدى شباب العالم.. فيديو

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/11/2018 :

اخبار مصر - غادر الشيخ محمد الجبرى، وزير الإعلام وزير الدولة لشئون الشباب بدولة الكويت، بلاده فى طريقه لمدينة شرم الشيخ للمشاركة فى منتدى شباب العالم.

وذكرت نشرات الأخبار الكويتية أن الجبرى قال إنه يشرفه أن ينقل تحية الشيخ صباح الأحمد الجابر صباح أمير الكويت، للرئيس عبد الفتاح السيسى، مؤكدا روابط الأخوة والعلاقات المتميزة بين البلدين، وأنها تزداد رسوخا برعاية قيادتى البلدين.

كما أكد الجبرى أن الكويت تولى أهمية كبيرة وحرصا عميقا لتلبية الدعوة للمشاركة فى منتدى شباب العالم، كونه منصة للحوار بين شباب العالم يطرح خلالها مجمل القضايا التى تهم الرأى العام الدولى وتهدف إلى تعزيز الحوار والتفاهم بين الثقافات والحضارات وترسيخ مبادئ العيش المشترك.

وتهدف رسالة منتدى شباب العالم فى نسخته الثانية هذا العام، المقرر عقده خلال الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر، إلى التعريف بالأعمدة السبعة للشخصية المصرية التى تسعى لتأكيد وحدة النسيج المجتمعى المصرى وهى: "نحن أحفاد الفراعنة، حضارتنا الفرعونية ممزوجة بالفلسفة اليونانية الرومانية، أثرتنا الثقافة القبطية، عززتنا الطقوس الإسلامية، انتشار اللغة العربية أحدث ثورة فى أدبنا، نحتضن عادات البحر المتوسط ونقع فى قارة أفريقيا وننتمى إلى دول حوض النيل".

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وزير الدولة لشئون الشباب الكويتى يشارك فى منتدى شباب العالم.. فيديو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق