اخبار مصر - تنسيقية شباب الأحزاب: معركتنا ضد الاٍرهاب مهمة مقدسة.. ولن ينالوا من وحدتنا

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/11/2018 :

اخبار مصر - نعت تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين شهداء الوطن الذين استهدفهم الإرهاب اليوم فى دير الأنبا صموئيل بمحافظة المنيا، و تقدم التنسيقية خالص التعازى لأسر الشهداء وتدعوا الله أن يمن بالشفاء العاجل للمصابين.

 

وأكدت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين فى بيان لها منذ قليل، أن معركتنا للقضاء على الاٍرهاب، مهمة مقدسة تخوضها الأمة المصرية جميعا يد بيد، إذ أن الإرهاب يستهدف كل المصريين دون تمييز، و معركتنا مع الإرهاب مستمرة

 

كما أكدت التنسيقية على أنه برغم تزامن الحادث مع بداية انطلاق فاعليات منتدى شباب العالم أن مكافحة الاٍرهاب و الفكر المتطرف بكافة السبل هو حق من حقوق الإنسان ويضع المجتمع الدولى و قادة العالم أمام مسئوليتهم التاريخية فى ضرورة وضع استراتيجية دولية تهدف إلى القضاء على الاٍرهاب و معاقبة الدول و الأنظمة التى ترعى الاٍرهاب و تموله و توفر له الملاذات الآمنة .

 

وتابعت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين أنوعى الشعب المصرى بنوايا هؤلاء الإرهابيين الخبيثة ووقوفهم جنبا إلى جنب ودعم دولتهم ومؤسساتها فى مواجهتها.

فإن مثل هذه الحوادث لا تزيد المصريين إلا اصرارا على اجتثاث الإرهاب الأسود واستكمال بناء الدولة والحفاظ عليها .

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - تنسيقية شباب الأحزاب: معركتنا ضد الاٍرهاب مهمة مقدسة.. ولن ينالوا من وحدتنا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق