اخبار مصر - صور.. جماهير الأهلى تملأ نوادى ومقاهى كفر الشيخ وتتوقع فوز الأحمر

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/11/2018 :

اخبار مصر - توافد الآلاف على المقاهى بمدن وقرى محافظة كفر الشيخ، وبالأندية التى فتحت أبوابها لمتابعة مباراة الأهلى والترجى التونسى فى مبارة الذهاب بين الفريقين ببطولة دورى أبطال أفريقيا، التى ستُقام على ملعب برج العرب.

كما استقبل النادى الاجتماعى بمدينة كفر الشيخ الآلاف من أعضاء النادى وشباب وفتيات المحافظة، لمتابعة المباراة عبر شاشات كبيرة وضعت فى حديقة النادى، كما تم وضع شاشة بنادى دسوق الرياضى وأندية بيلا وسيدى سالم والحامول وغيرها من الأندية.

وقال محمود محمد على، أحد المشجعين، أتوقع فوز النادى الأهلى بثلاثية نظيفة، ليعلب فريق النادى الأهلى مباراة العودة بارتياحية كبيرة، متمنياً من لاعبى الفريق أن يكونوا على قدر المسئولية.

وأكدت مريم محمد سعد، طالبة بالصف الأول الثانوى، أنها تركت مذاكرتها من أجل الأهلى، متمنية أن يستعيد الأهلى البطولات لتكون البطولة التاسعة فى تاريخه، وأن يسعد اللاعبون الجماهير، مشيرة إلى أنها تتمنى أن يفوز الأهلى بعدد من الأهداف.

جماهير-الأهلى-تملأ-مقاهى-ونوادى-كفر-الشيخ-(1)
 

 

جماهير-الأهلى-تملأ-مقاهى-ونوادى-كفر-الشيخ-(3)
 

 

جماهير-الأهلى-تملأ-مقاهى-ونوادى-كفر-الشيخ-(5)
 

 

جماهير-الأهلى-تملأ-مقاهى-ونوادى-كفر-الشيخ-(8)
 

 

جماهير-الأهلى-تملأ-مقاهى-ونوادى-كفر-الشيخ-(10)
 

 

جماهير-الأهلى-تملأ-مقاهى-ونوادى-كفر-الشيخ-(14)
 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. جماهير الأهلى تملأ نوادى ومقاهى كفر الشيخ وتتوقع فوز الأحمر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق