اخبار مصر - صور.. مقهى " الصم والبكم " بالإسكندرية ..ملتقى ذوى الاحتياجات

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/11/2018 :

اخبار مصر - القرب من مقر الجمعية الخاصة بالصم والبكم بمنطقة المنشية ، بمحافظة الاسكندرية  ،جعل منه مقهى أغلب رواده من ذوى الإحتياجات الخاصة  ، وعلى الرغم من الخلفية التاريخية التى يتمتع بها المبنى ، الذى كان يسمى بالوكالة ، الا أن الحاضر ورواد  اليوم فرضوا لغتهم الخاصة على هذا المكان ، كل شىء يتم بلغة الإشارة . 

 

وقال محمد سعيد ، أحد العاملين بالمقهى، إن ذوى الإحتياجات الخاصة، يترددون بشكل يومى على المقهى ، التى كان يمتلكها ماريا خريستو  ، يونانى  الجنسية  والمقهى كان مرك تجمع لليونانين والجاليات الأجنبية ،و بعد تأسيس جمعية الصم والبكم ،  بدأ يتوافد على مقهى ذوى الإحتياجات الخاصة  والعدد يرتفع يوم الجمعة ، مشيرا الى أنه يستطيع من خلال الإشارة أن يفهم المطلوب ، وفى حال عدم استيعابه لنوع المشروب ، يطلب الكتابة على الورق أو الهاتف المحمول ، مؤكدا أن تواجد ذوى الاحتياجات الخاصة على المقهى لا يشكل لهم أى مشكلة ، ومعظم رواد المقهى يرحبون بهم .    

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. مقهى " الصم والبكم " بالإسكندرية ..ملتقى ذوى الاحتياجات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق