اخبار مصر - وزيرتا التضامن والصحة تقطعان مشاركتهما فى منتدى شباب بسبب حادث المنيا

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/11/2018 :

اخبار مصر - قطعت وزيرتا التضامن الاجتماعى والصحة والسكان مشاركتهما فى منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، وتوجهتا إلى محافظة المنيا لزيارة مصابى الحادث الإرهابى.

وأدانت وزيرة التضامن الاجتماعى غادة والى - بحسب بيان للوزارة اليوم - بشدة الحادث الإرهابى الذى استهدف اليوم الجمعة، مجموعة من الأقباط الذين كانوا يستقلون إحدى الحافلات ومتجهين إلى دير الأنبا صموئيل بمحافظة المنيا؛ مما أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من المواطنين.

وقالت والى إنها توجهت ووزيرة الصحة إلى محافظة المنيا وفق توجيهات رئيس الوزراء المهندس مصطفى مدبولى لمتابعة تداعيات الحادث الإرهابى وتقديم الدعم اللازم لأسر المصابين والضحايا مضيفة "أن الإرهاب الأسود لن ينال من عزيمة المصريين وإصرارهم على تحقيق التنمية، بل لن يزيدنا إلا تماسكا وتصديا للإرهاب والإرهابيين بكل ما أوتينا من قوة".

وكانت والى قد وجهت فور وقوع الحادث بسرعة تحرك مديرية التضامن بمحافظة المنيا لمساندة الأهالى وتقديم المساعدات اللازمة لأسر ضحايا الحادث الإرهابى والتواجد السريع مع المواطنين داخل المستشفيات.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وزيرتا التضامن والصحة تقطعان مشاركتهما فى منتدى شباب بسبب حادث المنيا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق