اخبار مصر - موجز أخبار6..السيسى ينعى شهداء دير الأنبا صموئيل: عازمون على مكافحة الإرهاب

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/11/2018 :

اخبار مصر - نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها، السيسى ينعى شهداء دير الأنبا صموئيل: عازمون على مكافحة الإرهاب الأسود.

 

فيما يلى موجز أخبار "اليوم السابع" للساعة السادسة مساء..

 

السيسى ينعى شهداء دير الأنبا صموئيل: عازمون على مكافحة الإرهاب الأسود

نعى الرئيس عبد الفتاح السيسى شهداء حادث الهجوم على أتوبيس قرب دير الأنبا صموئيل بالمنيا.

 

مصدر أمنى: استشهاد 7 وإصابة7 باستهداف اتوبيس قرب دير الأنبا صموئيل بالمنيا

قال مصدر أمنى إن اتوبيسا يقل عددًا من الأقباط تعرض لهجوم بالقرب من دير الأنبا صموائيل فى المنيا، موضحًا أن قوات الأمن انتقلت إلى مكان الحادث لفحص ملابساته، كما انتقلت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفيات وإسعافهم، حيث أسفرت عن استشهاد 7 وإصابة 7 آخرين.

 

شاهد كيف رصدت الحكومة 6 شائعات فى 4 أيام لرواد السوشيال ميديا

أذاع المركز الإعلامى لمجلس الوزراء، فيديو جاء فيه تقريره الدورى لرصد الشائعات بعنوان "شائعات وحقائق"، والتي تضمنت 6 شائعات انتشرت خلال الفترة من 30 وحتى 2 نوفمبر الجارى.

 

شاهد مبارزة هتافية بين جماهير الأهلى والترجى قبل لقاء الفريقين ببرج العرب

تجمع عدد من جماهير فريق الترجى التونسى والنادى الأهلى خارج استاد برج العرب، قبل انطلاق المباراة بين الفريقين فى تمام الساعة 9 مساء فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا.

 

شاهد خرائط وتصميمات "مثلث ماسبيرو" بعد إعلان بدء التطوير يناير المقبل

ينشر اليوم السابع فيديو وصور وخرائط لمخطط مثلث ماسبيرو ، الذى تم اعتماده الاسبوع الجارى من قبل المجلس الاعلى للتخطيط.

 

البطاطس بدلا من الشربات حال فوز الأهلى بدورى الأبطال فى كاريكاتير اليوم السابع

سلطت ريشة فنان الكاريكاتير محمد عبد اللطيف، الضوء على المواجهة المرتقبة بين فريقى الأهلى والترجى التونسى اليوم، الجمعة، فى ذهاب نهائى دورى أبطال إفريقيا، بملعب برج العرب.

 

فيديو .. أبو تريكة "رجل المواجهات الكبرى" فى نهائيات الأهلى الأفريقية

يخوض فريق الأهلى مع دقات التاسعة مساء اليوم الجمعة لقاء مصيرى حينما يستضيف نظيره الترجى التونسى على ستاد برج العرب بالأسكندرية فى ذهاب نهائى دوري الابطال الافريقى وسط حضور جماهيرى يقارب 50 ألف مشجع علماَ بأن مباراة الإياب تقام الجمعة المقبلة على ستاد رادس فى تونس

 

تقارير: الكاف يحرم الترجى من جماهيره فى بطولات أفريقيا لمدة عام كامل

كشف موقع "Africansoccerup"، عبر صفحته على ""، أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" قرر حرمان نادي الترجي التونسي من حضور جماهيره فى المباريات التى تقام فى تونس بمختلف المسابقات الأفريقية لمدة عام.

 

شاهد محطة عملاقة لتحلية مياه البحر بمدينة العلمين الجديدة

سلطت فضائية سكاى نيوز عربية، الضوء على محطة تحلية المياه العملاقة بمدينة العلمين الجديدة، والتى يجرى إنشاؤها حاليا ضمن مخطط الحكومة للتوسع فى الاعتماد على مياه البحر لتلبية احتياجات التوسعات العمرانية والزيادة السكانية.

 

المتحدث باسم باليمن: سنتخذ كافة الإجراءات لحفظ الأمن والاستقرار الإقليمى

قال المتحدث الرسمى باسم قوات التحالف العربى لدعم الشرعية اليمنية، إننا سنتخذ كافة الإجراءات لحفظ الأمن والاستقرار الإقليمى والدولى بما يتفق مع القوانين الدولية، وأكد أن العملية النوعية التى نفذت فى قاعدة الديلمى الجوية كان هدفها هو تحييد قدرات المتمردين، والعملية تتفق مع قواعد الاشتباك المعمول بها.

 

شروط وتفاصيل طرح المرحلة 6 بمشروع "بيت الوطن" للمصريين بالخارج × 10 معلومات

صرح المهندس خالد عباس، نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، بأن مجلس الوزراء، وافق  مجلس الوزراء على طرح المرحلة السادسة بمشروع "بيت الوطن" لأراضى المصريين بالخارج.

 

شاهد.. لقطات من ورش العمل التحضيرية قبل انطلاق فعاليات منتدى شباب العالم

نشرت الصفحة الرسمية لمنتدى شباب العالم، عبر ، مجموعة لقطات مصورة للورش التحضيرية لجلسات وفعاليات المنتدى، ومن المقرر أن تنطلق فعاليات المنتدى، فى السادسة مساء غدا السبت، وتستمر فعالياته حتى 6 نوفمبر المقبل.

 

شاهد.. الخطيب يؤازر لاعبى الأهلى فى أتوبيس الفريق قبل مواجهة الترجى

حرص محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، على مؤازرة لاعبى الفريق الأحمر قبل مواجهة الترجى التونسى، فى ذهاب نهائي دورى أبطال أفريقيا، فى المباراة التى يستضيفها استاد برج العرب بالإسكندرية فى التاسعة مساءً.

 

شاهد.. مشوار الأهلى فى دورى الأبطال قبل المحطة الأخيرة أمام الترجى التونسى

 الصدام النارى الذى يجمع الأهلى مع الترجى التونسى سيكون محل أنظار عشاق ومحبي الكرة الأفريقية مع دقات التاسعة مساء اليوم الجمعة فى ذهاب المباراة النهائية لدوري الابطال الأفريقى على ستاد برج العرب بالإسكندرية، علماً بأن مباراة الإياب تقام الجمعة المقبلة على ستاد رادس بتونس .

 

شاهد.. مصرع 15 راكبا بحافلة فى الصين بسبب مشاجرة بين السائق وراكبة

عرضت فضائية روسيا اليوم، نقلا عن الشرطة الصينية، شريط فيديو التقطته كاميرا المراقبة بداخل حافلة يظهر وقوع مشاجرة بين سائق الحافلة، وإحدى الراكبات، تطورت إلى الضرب بالأيدي، ما تسبب فى مصرع 15 راكبا بداخلها.

 

منتدى شباب العالم.. الشباب العربى والأفريقى يناقشون أهمية التكنولوجيا "صور"

أقيمت ظهر اليوم، ورشة عمل حول التكنولوجيا وريادة الأعمال عوامل أساسية لتطور المجتمع، ضمن جلسات "أجندة 2063: أفريقيا التى نريدها، وناقش الشباب العربى والأفريقى أهمية تلك العوامل فى المجالات المختلفة مثل الطب، الزراعة، الطاقة، التجارة والإسكان.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - موجز أخبار6..السيسى ينعى شهداء دير الأنبا صموئيل: عازمون على مكافحة الإرهاب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق