اخبار مصر - النائب هانى الحناوى يدعو لتشجيع المنتجات المصرية والحد من الاستيراد

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/11/2018 :

اخبار مصر - أشاد النائب محمد هانى الحناوى عضو مجلس النواب، بتصريحات الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة التى أكد فيها أن المنتج المصرى قادر على منافسة أى منتج آخر مهما كان بقوله: "قادرون على منافسة المنتج المستورد بقوة وأن نكون فضل منه".

وقال "الحناوى" فى بيان له اليوم، إن هذه التصريحات المهمة من وزير الكهرباء والطاقة تتماشى مع فكر الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى يسعى جاهدا فى أن تعتمد مصر على نفسها وتكون لديها القدرة فى الاعتماد على الذات وعلى الأيدى العاملة المصرية وتحقيق أكبر انطلاقة اقتصادية كبرى، بِمَا يحقق آمال وطموحات الشعب المصرى العظيم.

 وطالب النائب محمد هانى الحناوى، حكومة المهندس مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، بالإسراع فى توفير المنتج المصرى فى جميع المجالات للحد من فاتورة الاستيراد الذى يكلف الدولة المليارات من الدولارات سنويا، مقترحا أن تعتبر الحكومة سياسة الاعتماد على المنتجات المصرية المحلية قضية أمن قومى، وأن تطلق مبادرة قومية لتشجيع المصانع والمشروعات المصرية فى مختلف المجالات.

وأردف: "كفى استيراد أبسط الأشياء والصناعات من الخارج، وهناك دول أغرقت صناعاتها السيئة للأسف الشديد الأسواق المصرية فى النجوع والقرى على مستوى الجمهورية، وهى تأتى إلى البلاد بدون جمارك، لأنها تدخل بالتهريب على الرغم من وجود منتجات مصرية عالية الجودة من غالبية هذه المنتجات".

 

 

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - النائب هانى الحناوى يدعو لتشجيع المنتجات المصرية والحد من الاستيراد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق