اخبار مصر - وزارة الصحة تخصص عيادة للمسح عن فيروس سى فى منتدى شباب العالم.. فيديو

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/11/2018 :

اخبار مصر -

أكدت وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد إتمام كل الاستعدادات والتحضيرات الطبية لمنتدى شباب العالم، الذى ستنطلق فعالياته بمدينة شرم الشيخ غدا السبت، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وقالت الوزيرة فى لقاء عبر قناة إكسترا نيوز إن الوزارة قامت بجانب الحجر الصحى بمطار شرم الشيخ ومنافذ جنوب سيناء، بالشق الوقائى والذى يشمل رش الحدائق لقتل الآفات، كما تعتزم التفتيش على المطاعم والمحلات التى تقدم الطعام لضيوف المدينة، إضافة إلى توفير الأمصال واللقاحات والأدوية الخاصة بكل الأمراض.

وأكدت الوزيرة رفع درجة الاستعداد القصوى بكل مستشفيات جنوب سيناء، مشيرة إلى استعداد الوزارة بعيادتين داخل منتدى شباب العالم وتجهيزهم بالأطباء والمعدات اللازمة، كما تم تجهيز سيارات إسعاف بداخلهما غرف عناية مركزة.

وأعلنت وزيرة الصحة والسكان تجهيز عيادة خاصة بالمسح الطبى الشامل لفيروس سى والأمراض غير السارية بمنتدى شباب العالم بشرم الشيخ.

وعن نتائج حملة الكشف عن فيروس سى، أشارت الوزيرة إلى أن أعداد الذين خضعوا للمسح الطبى عن الفيروس تخطت 6.5 مليون شخص، وذلك خلال شهر ونصف من 9 محافظات بالجمهورية، أما عن المصابين بالسمنة فى المحافظات الحضرية فنسبتهم كبيرة جدا.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وزارة الصحة تخصص عيادة للمسح عن فيروس سى فى منتدى شباب العالم.. فيديو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق