اخبار مصر - موجز أخبار 1ظهرا..تكثيف أمنى بمحيط ستاد برج العرب قبل مباراة الأهلى والترجى

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/11/2018 :

اخبار مصر - نشر اليوم السابع خلال الساعات القليلة الماضية عددا من الأخبار الهامة على رأسها تعزيزات الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، إجراءاتها بمحيط استاد برج العرب بالإسكندرية، قبل ساعات من انطلاق المباراة المرتقبة بين النادى الأهلى المصرى والترجى التونسى فى نهائى البطولة الأفريقية.

 

اتخذت الأجهزة الأمنية كل الإجراءات اللازمة لتأمين المباراة المقامة مساء اليوم الجمعة، باستاد برج العرب فى الإسكندرية، حيث شملت التأمينات عدة نطاق تمتد لتشمل المحيط الخارجى للاستاد، لمنع وصول أى شخص غير مصرح له بدخول المباراة إلى الاستاد عدا حاملى تذاكر المباراة، كما تم التنسيق مع إدارة الاستاد على تجهيز المحيط الخارجى للاستاد وكافة بوابات الدخول والمدرجات بكاميرات المراقبة التليفزيونية.. وفيما يلى موجزا لأهم الأخبار للساعة 1 ظهرا..

عززت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من إجراءاتها بمحيط استاد برج العرب بالإسكندرية، قبل ساعات من انطلاق المباراة المرتقبة بين النادى الأهلى المصرى والترجى التونسى فى نهائى البطولة الأفريقية.

 

 

اتخذت الأجهزة الأمنية كل الإجراءات اللازمة لتأمين المباراة المقامة مساء اليوم الجمعة، باستاد برج العرب فى الإسكندرية، حيث شملت التأمينات عدة نطاق تمتد لتشمل المحيط الخارجى للاستاد، لمنع وصول أى شخص غير مصرح له بدخول المباراة إلى الاستاد عدا حاملى تذاكر المباراة، كما تم التنسيق مع إدارة الاستاد على تجهيز المحيط الخارجى للاستاد وكافة بوابات الدخول والمدرجات بكاميرات المراقبة التليفزيونية.

 

الصحة" تعلن عن توفير ألبان الأطفال المدعمة بـ1095 منفذًا فى الجمهورية

أكدت الدكتورة سعاد عبد المجيد رئيس قطاع الرعاية الأساسية بوزارة الصحة، توفير ألبان الأطفال شبيهة لبن الأم فى 1095 منفذًا بالجمهورية بالأسعار المدعمة.

 

وقالت الدكتورة سعاد عبد المجيد، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إن الألبان آمنة ومنتجة وفق أعلى مواصفات الجودة ومتوافرة بكميات كبيرة.

 

بدأ صباح اليوم تسليم دعوات حضور حفل افتتاح منتدى شباب العالم 2018 والمقام بمدينة شرم الشيخ، والذى يبدأ رسميًا فى 3 نوفمبر الجارى وتمتد جلساته حتى 6 نوفمبر، وذلك تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

العربية للتصنيع" توقع بروتوكول تعاون مع شركة "ليندنبرج" الألمانية

أعلن الفريق عبد المنعم التراس، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، ان الهيئة وقعت برتوكول وعقد مع شركة ليندنبرج الالمانية، لأول مرة على أرض مصر لوحدات توليد القوى العاملة بعربات السكك الحديدية.

 

وأكد الفريق عبد المنعم التراس رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع، على أن حصاد الزيارة الناجحة للرئيس عبد الفتاح لألمانيا قد أطلقت مرحلة جديدة للتعاون بين كبرى الشركات الألمانية والمؤسسات الصناعية القومية المصرية.

 

قال مسؤول ملف الاستيطان فى شمال الضفة الغربية، غسان دغلس، ان مجموعة من المستوطنين استهدفت مركبات المواطنين على طريق جنين نابلس، بالزجاجات الحارقة.

واضاف المسؤول الفلسطينى فى تصريح لوكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية "وفا"، إن عددا من المواطنين تعرضوا لإلقاء زجاجات حارقة أمام مركباتهم، وذلك منذ أمس حتى صباح اليوم الجمعة، وذلك بالقرب من مستوطنة "شافى شمرون" وعلى مدخل مستوطنة "حومش" المخلاة.

 

كشف منتدى شباب العالم 2018، المنعقد فى مدينة شرم الشيخ، على مدار أيام 3 – 6 نوفمبر، عن أسماء مجموعة من المتحدثين خلال الجلسات الرسمية للمنتدى، الذى سيفتتح فعالياته غدًا الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، بمشاركة قرابة 5 آلاف شاب وفتاة ممثلين لـ160 دولة حول العالم، وبحضور عدد من الوزراء والمسئولين، إضافة إلى رؤساء ورؤساء حكومات بعض الدول المدعوة للمشاركة فى فعاليات المنتدى.

 

التعليم" تنفي صرف مكافأة مالية 50 جنيها لمن يبلغ عن مدرسى الدروس الخصوصية

كشف المركز الإعلامي لمجلس الوزراء أن ما تردد من أنباء عن صرف مكافأة مالية 50 جنيه للطالب الذي يقوم بالإبلاغ عن مدرسي الدروس الخصوصية ليس له أساس من الصحة.

 

وتواصل المركز  مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني, والتي نفت تلك الأنباء تماماً، مُؤكدةً أنه لا صحة على الإطلاق لتخصيص أية مكافأت مالية للطالب الذي يقوم بالإبلاغ عن مدرسي الدروس الخصوصية، وأن الوزارة لم تتخذ أية قرارات من هذا القبيل، مُشددةً على أن محاربة ظاهرة الدروس الخصوصية هي دور أصيل منوط بالوزارة وليس الطلاب، مُشيرةً إلى أن الحملة التي تشنها الوزارة حالياً لغلق جميع مراكز الدروس الخصوصية على مستوى الجمهورية في موعد أقصاه شهرين.

 

 قالت الدكتورة منى محرز، نائب وزير الزراعة لشئون الثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، إنه لأول مرة منذ 8 سنوات تم فتح باب تصدير الخيول الى الأردن، وتم تصدير 6 من الخيول العربية الاصيلة وذلك عن طريق ميناء نوبيع أمس .

 

كشف المركز الإعلامي لمجلس الوزراء إنه في ضوء ما تردد من أنباء عن وجود زيادة جديدة في أسعارفواتير المياه، وبالرغم من نفي المركز الإعلامي لمجلس الوزراء تلك الشائعة فى تقرير سابق له رقم (140)، إلا أنه لوحظ تداول تلك الشائعة مرة أخرى، مما دفع للتواصل مجدداً مع وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والتى نفت تلك الأنباء تماماً.

 

يشارك الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الأحد المقبل فى افتتاح الدورة الأولى لمعرض الصين الدولى للواردات بمدينة شنغهاى الصينية، يرافقه المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة، ووفد مكون من عدد من الجهات الرسمية

 

عبر الشباب المشاركين فى منتدى شباب العالم، المقام فى مدينة شرم الشيخ 2018،  عبر هاشتاج #WorldYouthForum" ، عن حماسهم وسعادتهم بعد اختيارهم ليكونوا متحدثين فى الجلسات الرئيسية أو الفرعية والمشاركه فى ورش العمل، التى انطلقت أمس وعلى مدار 3 أيام، وحبهم أيضا  لمدينة شرم الشيخ الساحرة

 

dotmasr

 

 

 

 

 

parlmany2015

 

 

قرار الفزيتا" هو الحل.. وزارة الصحة: بدء التفتيش على العيادات لتطبيق القرار الإثنين.. ويؤكد: تلقينا 1000 شكوى بوجود مبالغات فى الكشوف والجراحات

 

قرار الفزيتا" هو الحل.. وزارة الصحة: بدء التفتيش على العيادات لتطبيق القرار الإثنين.. ويؤكد: تلقينا 1000 شكوى بوجود مبالغات فى الكشوف والجراحات

 

الإرهاب مقابل الأكراد".. الوجود التركى بسوريا.. أنقرة تواصل انقلاباتها بالانقلاب على "أستانا".. كيف حاول أردوغان مقايضة العالم حول عبر قمة اسطنبول؟.. واستبعاد إيران من القمة محاولة لاسترضاء واشنطن

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - موجز أخبار 1ظهرا..تكثيف أمنى بمحيط ستاد برج العرب قبل مباراة الأهلى والترجى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق