اخبار مصر - إزالة 15حالة تعدى على الأرض الزراعية بدمشير بالمنيا

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/11/2018 :

اخبار مصر -  

 

قال المهندس محمد سيد رئيس مركز ومدينة المنيا إن الوحدة المحلية تواصل جهودها فى ازالة التعديات على الأرض الزراعية ،حيث تم إزالة 15 حالة تعدى بقرية بقرية دمشير على مساحة 9 قراريط .

 

وأضاف أن هذه الحملات تأتى تنفيذا لتكليفات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا بهدف التصدي بحزم لكل من تسول له نفسه التعدي على الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة وعدم السماح بالبناء أو التعدي عليها وإزالة جميع التعديات خاصة التي لا تزال في المهد مؤكداً اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة تجاه المخالفين.

 

من جهة أخرى حررت الوحدة المحلية  12 محضر نظافة واشغال طريق بقرية نزلة الفلاحين ، كما نفذت الوحدة المحلية أعمال تجميل مدخل دمشير أمام كوبرى عاكف ، والانتهاء من تجميل مدخل قرية نزلة الفلاحين على طريق المحيط ، بالاضافة إلى متابعة صيانة كشافات الانارة بدمشير.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - إزالة 15حالة تعدى على الأرض الزراعية بدمشير بالمنيا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق