اخبار مصر - كيف تصل إلى استاد برج العرب بالإسكندرية لحضور مباراة الأهلى والترجى

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/11/2018 :

اخبار مصر -  

كثفت قوات الأمن بالإسكندرية تواجدها فى محيط استاد برج العرب بالإسكندرية لتأمين مباراه الأهلى والترجى التونسى المقامة اليوم على استاد برج العرب.

 

وتم وضع 3 خطوط رئيسية كخط سير للتيسير على الجماهير القادمين من القاهرة والوجه البحرى والدلتا، لتقليل عملية التدافع الجماهيرى ومنع الزحام المرورى.

 

كما تم وضع علامات استرشادية لركن المركبات ومنها إلى بوابة الدخول المدونة على تذكرة الدخول، وخطط السير التى يتم وضعها ثابتة.

 

1- للقادمين من القاهرة الطريق الصحراوى ومنه إلى كوبرى الكافورى يتجهون إلى طريق الكافورى ومنه إلى الاستاد.

 

2- للقادمين من الإسكندرية والبحيرة عبر الطريق الصحراوى يميناً إلى طريق الكافورى ومنه مباشرة إلى برج العرب.

 

3- للقادمين من الساحل الشمالى ومحافظة مرسى مطروح تم تخصيص طريق الساحل الشمالى لهم إلى صينية المستجد يساراً إلى الكافورى باتجاه استاد برج العرب مباشرة، وهناك أماكن انتظار فى الناحية الغربية مباشرة وإرشاد للمترددين على بوابات الدخول، وعدم السماح بالسير بتلك الخطوط لغير المصرح بحضورهم للمباراة سواء من الجماهير حاملى التذاكر أو أصحاب الدعوات أو الإعلاميين المصرح بدخولهم المباراة.

 

4- أما عن سكان مدينة برج العرب غير مسموح لهم بالمرور بالطريق الكافورى عليهم سلك طريق مدينة برج العرب من الجهة الغربية وذلك اليوم فقط حتى انتهاء المباراة.

 

وعلى الجماهير اتباع العلامات الاسترشادية والوقوف فى الأكمنة المعدة على الطريق لتفتيش السيارات وإبراز التذاكر والبطاقة الشخصية.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - كيف تصل إلى استاد برج العرب بالإسكندرية لحضور مباراة الأهلى والترجى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق