اخبار مصر - نادي قضاة البحيرة يهنئ النائب العام بفوزه برئاسة جمعية نواب العموم الأفارقة

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/11/2018 :

اخبار مصر -  

قدم مجلس إدارة نادي قضاة البحيرة برئاسة المستشار حامد عيساوي التهنئة للمستشار نبيل صادق النائب العام لنيله عن استحقاق وجدارة منصب رئيس جمعية النواب العموم الأفارقة بأغلبية أصوات تجاوزت 80% في الانتخابات التي خاضها أمس الخميس فى موريشيوس في ختام فعاليات المؤتمر السنوي العام للجمعية.

 

وقال المستشار حامد عيساوي، إن اختيار المستشار نبيل صادق، لهذا المنصب صادف أهله تأكيد لتقدير الدول الإفريقية لدور القضاء المصري وتوثيق وإقرار لريادة  النيابة العامة المصرية في كل المحافل الدولية، وتتويجا لمجهودات النائب العام.

 

وأعرب نادي قضاة البحيرة عن خالص تقديره للدور العظيم الذي تقوم به النيابة العامة ورجالها الشرفاء وعلى رأسهم النائب العام ، في استقرار الأمن الداخلي للبلاد لقيامهم نيابة عن المجتمع المصري أمام القضاء، وتمثيله بهدف الحفاظ على أمنه والدفاع عنه وصيانة سلامته ، ومحاربة الجريمة ومباشرة الدعوى الجنائية، والتحقيق فيها، وملاحقة مرتكبيها، وإحالتهم للمحاكمة.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - نادي قضاة البحيرة يهنئ النائب العام بفوزه برئاسة جمعية نواب العموم الأفارقة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق