اخبار مصر - نقابة الأطباء تعلق قرار رفع قيمة الاستعلام عن الشهادات إلى 100 دولار

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/11/2018 :

اخبار مصر - أعلنت النقابة العامة للأطباء تعليق العمل بقرار رفع قيمة الاستعلام عن الشهادات بالنقابة "داتا فلو" إلى 100 دولار، لتعود مصاريف الاستعلام كما كانت سابقا إلى 200 جنيه، وذلك بناء على شكوى تقدم بها الأطباء من أن الشركات سوف تقوم بتحميل القيمة الزائدة عليهم.

 

وأوضح الدكتور إيهاب الطاهر، عضو مجلس نقابة الأطباء، أنه كان قد صدر قرار من النقابة بجعل مصاريف الاستعلام مائة دولار للشركات والمستشفيات، وليس للأطباء كأفراد، مشيرا إلى أنه فى ضوء شكوى الأطباء من أن الشركات سوف تحملهم القيمة الزائدة، تقدم بطلب لهيئة مكتب النقابة بتجميد العمل بالقرار لحين إعادة عرضه على مجلس النقابة.

 

وقال الطاهر إن هيئة مكتب النقابة وافقت على تعليق العمل بالقرار لحين العرض على مجلس النقابة، وبالتالى تعود مصاريف الاستعلام كما كانت سابقا 200 جنيه.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - نقابة الأطباء تعلق قرار رفع قيمة الاستعلام عن الشهادات إلى 100 دولار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق