اخبار مصر - النائب محمد العقاد يتقدم بطلب إحاطة لتقنين ترخيص "التوك توك"

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/11/2018 :

اخبار مصر - تقدم النائب محمد العقاد بطلب إحاطة لوزير التنمية المحلية، بشأن الإجراءات المتبعة فى حل أزمة التوك توك، مؤكدا أن عدم تقنين الأوضاع تسبب فى ضياع ما يقرب من 11 مليار جنيه على الدولة.

وطالب العقاد، فى طلب الإحاطة، وزارة التنمية المحلية، بتقديم حصر شامل ودقيق لعدد مركبات التوك توك فى مصر، وبعض المركبات المرخصة منها، وهل هناك خطة للتقنين، وما هى إجراءات التقنين وهل تم تحديد رسوم التقنين، مطالبا بضرورة الا يقل سن قائد التوك توك عن 18 عاما وأن يكون لديه رخصة قيادة ولا يسمح بالقيادة بدون ذلك.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى ضرورة عمل خطوط سير ومواقف رسمية للقضاء على حالة الفوضي التى تسبب فيها التوك توك فى العديد من المناطق وخاصة الشعبية، مؤكدا على أنه أصبح أمر واقع ولابد من التعامل معه بشكل حازم لمنع انتشار الفوضى أو استغلاله فى جرائم القتل والسرقة وغيرها من الجرائم التى تم استغلاله فيها فى الفترة الأخيرة.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - النائب محمد العقاد يتقدم بطلب إحاطة لتقنين ترخيص "التوك توك" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق