اخبار مصر - تعرف على انطباعات المشاركين فى منتدى شرم الشيخ للشباب 2018.. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/11/2018 :

اخبار مصر - عبر الشباب المشاركين فى منتدى شباب العالم، المقام فى مدينة شرم الشيخ 2018،  عبر هاشتاج #WorldYouthForum" ، عن حماسهم وسعادتهم بعد اختيارهم ليكونوا متحدثين فى الجلسات الرئيسية أو الفرعية والمشاركه فى ورش العمل، التى انطلقت أمس وعلى مدار 3 أيام، وحبهم أيضا  لمدينة شرم الشيخ الساحرة. 

قالت جايلى أيامو، عضو مؤسس لمبادرة duapa Africa فى دولة الكاميرون، المشاركة فى منتدى شباب العالم، أن شرم الشيخ مكان جميل، وتطلع إلى اكتشاف المزيد عنه.

ونشرت جايلى أيامو، صورا  خلال جولاتها فى مدينة شرم الشيخ فور وصولها، قائلة:"شرم الشيخ مكان جميل، وأتطلع إلى اكتشاف الكثير عنها، وافتتاح منتدى الشباب العالمى".

تعمل  جايلي أيامو فى مبادرة DUAPA AFRICA، وهو مشروع اجتماعى لدفع التحول الاجتماعى والاقتصادى فى إفريقيا وتمكين المرأة من خلال التعليم والتوظيف.

1
 

بدوره، وجه محمد بلال، الرئيس التنفيذى لشركة Connect Ventures ، من باكستان، الشكر إلى طاقم الضيافة من المتطوعين فى منتدى شباب العالم، فور وصوله إلى مطار مدينة شرم الشيخ، قائلاً:"وصلت فى أمان.. ضيافة رائعة من قبل المتطوعين فى المنتدى".

محمد بلال من باكستان
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - تعرف على انطباعات المشاركين فى منتدى شرم الشيخ للشباب 2018.. صور في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق