اخبار مصر - نائب عن انهيار النظام القطرى: يلجأ إلى تل أبيب لإنقاذه من أزمته الاقتصادية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/11/2018 :

اخبار مصر - أكد النائب رياض عبد الستار، أن النظام القطرى يعانى بشكل شديد خلال الفترة الحالية، فى ظل استمرار مقاطعة دول الرباعى العربى الداعى لمكافحة الإرهاب للدوحة، فهو له تأثير سلبى كبير على نظام تميم بن حمد أمير قطر.

 

وقال النائب رياض عبد الستار، في تصريحات لـ"اليوم السابع" ،أن تنظيم الحمدين ليس أمامه الآن سوى تركيا التى تمر هى الأخرى بأزمة اقتصادية كبرى، وكذلك ليس أمامه سوى إيران التى تعانى من العقوبات الأمريكية فى الفترة الراهنة.

 

ولفت النائب رياض عبد الستار، إلى أن الدوحة تلجأ الآن إلى إسرائيل للخروج من أزمتها الحالية، وهو ما يفسر التطبيع القطرى مع تل أبيب، مشيرا إلى أن النظام فقد احترام وثقة شعبه، وكذلك فقد ثقة واحترام الشعوب العربية لأنه عميل ويدفع ضريبة لهذه الدول الخبيثة لتأمين حياته ومستقبله السياسي.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - نائب عن انهيار النظام القطرى: يلجأ إلى تل أبيب لإنقاذه من أزمته الاقتصادية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق