اخبار مصر - رئيس حزب الشعب الجمهوري: سنطرح سبل تطوير الأحزاب خلال منتدى شباب العالم

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/11/2018 :

اخبار مصر - كشف المهندس حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهورى، عن أجندة عمل ممثلي الحزب المشاركين في منتدى شباب العالم الذي يعقد فى مدينة شرم الشيخ برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى من الفترة بين 3 نوفمبر إلى 6 نوفمبر الجاري.

وقال رئيس حزب الشعب الجمهوري، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن كل من حازم عمر على، وغيمان طلعت سيكونون ممثلين للحزب فى منتدى الشباب، وسيحضرون ورش العمل التى سيشارك فيها الحزب بالمنتدى.

وأشار رئيس حزب الشعب الجمهوري، إلى أن الحزب سيطرح خلال منتدى شباب العالم، قضية مستقبل الحياة السياسية فى مصر، وكذلك مستقبل الحياة الحزبية فى مصر وسبل تطوير الأحزاب ودورها خلال الفترة المقبلة.

وأوضح رئيس حزب الشعب الجمهوري، أن الحزب كان يطرح في المنتديات السابقة، قضية استكمال مؤسسات الدولة لضمان الاستقرار، مشيرًا إلى أن مصر انتهت من استكمال بناء كل مؤسساتها التى تتسم بالقوة وبالتالى فإن التحدى الآن حول تنمية دور الأحزاب فى مصر.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - رئيس حزب الشعب الجمهوري: سنطرح سبل تطوير الأحزاب خلال منتدى شباب العالم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق