اخبار مصر - "الأوقاف" تفتتح مسجد البلدية برأس البر اليوم.. وقوافل دعوية بالمحافظات

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/11/2018 :

اخبار مصر - يفتتح الشيخ جابر طايع يوسف، رئيس القطاع الدينى بوزارة الأوقاف، والمتحدث الرسمى، مسجد البلدية برأس البر بمحافظة دمياط، بحضور النائب الدكتور أسامة العبد رئيس اللجنة الدينية بمجلس النواب ورئيس جامعة الأزهر الأسبق، وقيادات المحافظة.

 

ويلقى "طايع" خطبة الجمعة الموحدة حسب خطة الوزارة الدعوية حول دور الشباب فى بناء الدول والحضارات، ويفتتح المسجد عقب الصلاة بحضور وكيل الوزارة الشيخ محمد سلامة وقيادات الدعوة.

 

من جانبها، أكدت وزارة الأوقاف، على جميع الأئمة الالتزام بنص الخطبة أو بجوهرها على أقل تقدير مع الالتزام بضابط الوقت ما بين 15 – 20 دقيقة كحد أقصى، واثقة فى سعة أفقهم العلمي والفكرى، وفهمهم المستنير للدين، وتفهمهم لما تقتضيه طبيعة المرحلة من ضبط للخطاب الدعوى، مع استبعاد أى خطيب لا يلتزم بموضوع الخطبة.

 

وتحرك الوزارة قوافل دعوية، بمحافظات المنيا ومطروح والبحيرة، بنظام القوافل الخارجية من قبل الديوان العام والداخلية بالمديرية، وذلك لتنشيط عمل المساجد وتبادل الخطباء.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "الأوقاف" تفتتح مسجد البلدية برأس البر اليوم.. وقوافل دعوية بالمحافظات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق