اخبار مصر - مؤسس مخابرات قطر: الأسرة الحاكمة لديها شعور بالعار من سياسات "تميم"

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/11/2018 :

اخبار مصر - أكد اللواء محمود منصور مؤسس جهاز مخابرات قطر، أن هناك حالة غضب عارمة لدى الأسرة القطرية الحاكمة، من تصرفات تنظيم الحمدين، والأزمات التى أدخل فيها قطر سواء من خلال سياساته الداخلية أو الخارجية.

وقال مؤسس جهاز مخابرات قطر في تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن ما أقدم عليه حاكم قطر السابق حمد بن خليفة، ومستشاره حمد بن جاسم، ثم المسيرة التي يستكملها تميم بن حمد مع والدته الشيخة موزة وما أحاط بهم من سمعة أساءت إلى الأسرة القطرية الحاكمة، سواء من ممارسات تنظيم الحمدين داخل قطر والأشخاص الذين تم طردهم وسحب الجنسية منهم وما حدث من تجاوزات من جانب تميم بن حمد ضد بعض مشايخ أسرة آل ثاني، أو سياساته الخارجية ضد المنطقة العربية.

وأشار مؤسس جهاز مخابرات قطر، إلى أن الأسرة القطرية الحاكمة لديها شعور بالخزي والعار من تصرفات حاكم قطر السابق والحالي، لافتا إلى أن استمرار تلك الأوضاع في الدوحة أصبح من المستحيل.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - مؤسس مخابرات قطر: الأسرة الحاكمة لديها شعور بالعار من سياسات "تميم" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق