اخبار مصر - فيديو.. وزيرة السياحة تستعرض خطة تطوير القطاع.. وتؤكد ضرورة "الإصلاح التشريعى"

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/11/2018 :

اخبار مصر - استعرضت وزيرة السياحة، الدكتورة رانيا المشاط تفاصيل خطة الوزارة لتنشيط القطاع للمساهمة بدوره فى دعم الاقتصاد، مشيرة فى كلمتها بمؤتمر "صوت مصر"، الذى عقد مؤخرا تحت رعاية رئيس الوزراء، إلى أن أنها تهدف إلى تغيير طريق سرد وترويج المقاصد السياحية المصرية بشكل مختلف.

 

 

وقالت الوزيرة فى كلمتها، "نريد التطوير، وألا نكتفى فقط بان يكون لدينا أرقام دقيقة عن السياح، ومن اين يأتون، والاماكن السياحية ومعالمها ولكن كذلك نريد الحديث عن الشعب المصرى وتقديمه بشكل جيد لتحقيق السياحة المستدامة".".

 

 

 

وأضافت الدكتورة رانيا المشاط، "السياحة قطاع مهم، تخدم العديد من الصناعات الاخرى، ومصدر هام للدخل القومي.. لدينا أرقام جيدة ومؤشرات جيدة بالفعل، لكن نتطلع إلى استئناف المسيرة باصلاح تشريعى"، مشيرة إلى أن آخر قانون للسياحة هو القانون 1970.

 

 

وتابعت، هناك مصطلحات تغيرت ، طبيعة العلاقة مع شركات السياحة، وغيرها تحتاج تحديث لذا سنقدم مشروع قانون للبرلمان الشهر الجاري".

 

 

وأكدت الوزيرة أهمية تسوق مصر سياحيا، مشيرة إلى وقود قاعدة قوية بالفعل لتحقيق هذا الهدف، فمصر "علامة مسجلة"، واذا سألت أى شخص عنها، سيجيب البعض بمعرفته للأهرامات، ويجيب آخر نهر النيل وهكذا، لذا فالاهم هو استكمال بناء ما هو قائم.

 

 

وأضافت، نريد تحقيق أعلى متعة للسائح، بألا تقتصر السياحة على زيارة المعالم والأماكن، وإنما زيارة الناس، ومن هنا جاءت فكرة حملتنا الناس للناس".

 

 

واختتمت الوزيرة كلمتها بالتأكيد على أن السياحة قطاع بالغ الأهمية، وبإمكانه تنمية المجتمع، خلق وظائف جديدة، القضاء على الفقر، وغير ذلك.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - فيديو.. وزيرة السياحة تستعرض خطة تطوير القطاع.. وتؤكد ضرورة "الإصلاح التشريعى" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق