اخبار مصر - سكرتير نادى الطيران المصرى: إقامة بطولة الباراموتور على أرض الفيوم نقلة سياحية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/11/2018 :

اخبار مصر - قال أحمد فرغل، سكرتير نادى الطيران المصري، وعضو اللجنة المنظمة لبطولة تحدى أبطال العالم للباراموتور المقامة على أرض الفيوم، إن ما حدث العام الماضى من استقبال وحفاوة من قبل أهل الفيوم وطبيعة الجو جعلت الإقبال كبيرًا على المشاركة في البطولة هذا العام، مضيفا أن إقامة البطولة على أرض المحافظة تمثل نقلة سياحية.

وعن طبيعة رياضة الباراموتور قال فرغل فى تصريحات صحفية إنها عبارة عن مظلة وماكينة يحملها الطيار على ظهره ويصعد من فوق الأرض لارتفاعات محددة.

وأشار فرغل إلى أن 15 دولة مشاركة من خلال فرق وأفراد بعدد 85 لاعبا تحت إشراف لجنة من الاتحاد الدولى للطيران، ولفت إلى أنه كان هناك حدث مهم منذ أيام وهو أنه منذ 85 عاما أقيم لأول مرة اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولى للطيران على أرض محافظة الأقصر ولذلك يشهد البطولة هذا العدد عدد كبير من أعضاء الجمعية.

ولفت سكرتير نادى الطيرن المصرى إلى أن مصر صالحة للطيران لمدة 365 يومًا فى السنة وهذا ما يميزها عن باقى دول العام والتى لا تكون صالحة للطيران 8 أشهر كل عام وهو ما يجعل المشاركين من الدول الأوروبية ينبهرون بطيعة الجو فى مصر مؤكدًا أن مصر تشهد نقلة سياحية حقيقة.

وأشار أحمد فرغل إلى أن البطولة تحظى من دعم جميع المسئولين بالدولة لافتا إلى أن هذه الأيام مصر تحتفل بمرور 108 سنوات فى مجال علوم وصناعة الطيران فى العالم.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - سكرتير نادى الطيران المصرى: إقامة بطولة الباراموتور على أرض الفيوم نقلة سياحية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق