اخبار مصر - محافظ سوهاج يأمر بالكشف على أسرة ممدوح وتوفير الأثاث والمستلزمات المنزلية لها

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

اخبار مصر - استجابة لما نشر باليوم السابع اليوم الخميس تحت عنوان "صور.. مأساة ربة منزل بسوهاج تحتاج لعملية ونجلها مصاب بحمى البحر المتوسط"، كلف الدكتور أحمد الانصارى محافظ سوهاج الوحدة المحلية لمركز ومدينة ساقلتة بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعى، ومديرية الشئون الصحية ببحث حالة ممدوح محمد محمود 51 عاما بناحية نجع الوصلية بالقرامطة شرق بمركز ساقلتة، واسرته المكونة من 4 أبناء ووالدتهم واتخاذ كافة الاجراءات لتقديم المساعدات اللازمة لهم .

ويشكو المواطن ممدوح محمد محمود ظروفه الصحية والمعيشية الصعبة رغم تقاضيه معاش تكافل وكرامة حيث يعانى من آلام بالجهاز الهضمى وتحتاج زوجته إلى عملية جراحية لتثبيت الفقرات، ونجله يعانى من حمى البحر المتوسط .

وقال الدكتور هانى جميعة وكيل وزارة الصحة بالمحافظة إن مستشفى سوهاج العام ستقوم يوم السبت القادم بتوقيع الكشف الطبى على اسرته وعمل الاشعات والفحوصات اللازمة، واوضح محمد عبد السلام وكيل وزارة التضامن الاجتماعى انه تم التواصل مع احدى الجمعيات الأهلية لتزويد منزله بالاثاث والمساعدات اللازمة. 

كان ممدوح أكد لـ"اليوم السابع" انه يحصل على معاش تكافل وكرامة مبلغ قدره 530 جنيها، ويعمل فى محل بقالة طوال اليوم بمبلغ ضعيف للإنفاق على أسرته، فهو يعانى وزوجته ونجله من الأمراض ولا يقوى على شراء العلاج، ولا إجراء العملية الجراحية لزوجته المريضة، والتى تتحرك بصعوبة وتشعر بالآم شديدة فى ظهرها بمنطقة الفقرات، كما أن عليه بعض الديون من زواج ابنته ويعانى من صعوبة الحياة فمنزله من الطوب البلوك ومسقوف بالخشب.

ويطالب ممدوح، مديرية الصحة بسوهاج، بإجراء العملية الجراحية لزوجته المريضة، وعلاج نجله الطالب على نفقة الدولة، وكذلك علاجه، حيث يعانى من القولون والآم شديدة فى المعدة، كما يطالب مديرية الشئون الاجتماعية فى مساعدته عن طريق إحدى الجمعيات الخيرية بتوفير "أسرّة" لأسرته ومساعدته فى شراء توك توك بالتقسيط للإنفاق على أسرته، حيث أن عمله فى محل البقالة لا يسمن ولا يغنى من جوع ويعمل طوال النهار من أجل الحصول على 35 جنيه فى اليوم فهل يستجيب المسئولين له.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ سوهاج يأمر بالكشف على أسرة ممدوح وتوفير الأثاث والمستلزمات المنزلية لها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق