اخبار مصر - رئيس لجنة انتخابات جامعة عين شمس: لمسنا وعيا كاملا من الطلاب

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

اخبار مصر -  

أشاد د. نظمي عبد الحميد، رئيس اللجنة العليا لانتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة عين شمس ونائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، بالوعى الكامل لطلاب الجامعة بأهمية مباشرة حقوقهم الانتخابية داخل كيانات الاتحادات الطلابية للجامعة والتى تعد بمثابة القنوات الشرعية لممارسة الأنشطة الطلابية داخل الجامعة.

 

جاء ذلك خلال جولته التفقدية لأعمال فرز بطاقات الترشح لمختلف لجان الاتحادات الطلابية، وذلك بالمقر الرئيسي للجنة داخل مبنى الإدارة العامة لرعاية الشباب، وبحضور أعضاء اللجنة العليا للانتخابات ولفيف من الإداريين و المراقبين لمباشرة عمليات الفرز قبيل إعلان الكشوف النهائية يوم الأحد المقبل الموافق 4 من نوفمبر الجارى.

 

 

وأكد أن سير عمليات سحب الاستمارات و تقديمها و ما أعقبها من عمليات فرز، يعكس نجاح المنظومة التي تمت خلالها سير عمليات السحب و الترشح و الفرز.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - رئيس لجنة انتخابات جامعة عين شمس: لمسنا وعيا كاملا من الطلاب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق