اخبار مصر - المهندس هاني عازر يصل من ألمانيا للمشاركة في منتدى شباب العالم

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

اخبار مصر - وصل مطار القاهرة الدولى، اليوم الخميس، المهندس هاني عازر، عضو المجلس الاستشاري الرئاسي، قادما من ألمانيا، للمشاركة في منتدى شباب العالم المقرر انعقاده فى مدينة شرم الشيخ فى الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر الجاري. 

 

وقالت مصادر بالمطار، إنه تم استقبال المهندس هاني عازر، في مبنى الركاب 3 بمطار القاهرة، من خلال صالة الاستقبال المعدة لضيوف العالم المشاركين في هذا الحدث العالمي، مشيرة إلى أنه غادر مطار القاهرة متوجها إلى مدينة شرم الشيخ فور وصوله على متن الطائرة المصرية المتجهة إلى هناك. 

 

وتشهد مدينة شرم الشيخ استعدادات مكثفة لانطلاق منتدى شباب العالم في الثالث من شهر نوفمبر المقبل في حضور ما لا يقل عن 5 آلاف مشارك من مختلف دول العالم.

 

 

 

 

ويشهد منتدى شباب العالم هذا العام جلسات مكثفة تصل إلى ما يقرب من 20 جلسة تتناول مختلف المجالات والقضايا التي يتشارك فيها شباب العالم من مختلف الثقافات.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - المهندس هاني عازر يصل من ألمانيا للمشاركة في منتدى شباب العالم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق