اخبار مصر - ننشر تفاصيل لقاء رئيس حقوق الإنسان بالبرلمان مع السفير الإيطالى

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

اخبار مصر - استقبلت هيئة مكتب لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، برئاسة النائب علاء عابد، اليوم الخميس، السفير الإيطالى لدى القاهرة جيامباولو كانتينى.

 

ويأتى اللقاء المنعقد اليوم الخميس، بمجلس النواب، فى إطار تعزيز العلاقات الثنائية المشتركة بين البلدين.

 

وفى مستهل اللقاء، رحب رئيس لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب النائب علاء عابد، بالسفير الإيطالى لدى القاهرة، مؤكدا على قوه العلاقات بين البلدين. 

 

وأكد عابد، خلال اللقاء، على الجهود المبذولة لتعزيز مباديء حقوق الإنسان داخل مصر، وأن هناك تحسن بشكل عام فى أوضاع حقوق الإنسان، مشيرا إلى الزيارات الميدانية التى قامت بها اللجنة للسجون والأقسام الشرطية والتى أكد خلالها المساجين والمحتجزين تلقيهم معامله جيدة. 

 

وأشار النائب علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إلى أن اللجنة تعد لزيارة مرتقبة إلى مجلس الشيوخ الإيطالى.

 

من جانبه أكد السفير الإيطالى، على عمق العلاقات بين مصر وإيطاليا، مشيداً بالجهود المبذولة من الدولة المصرية سواء من قبل مجلس النواب فى مجال التشريع والرقابة، أو من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسى لتحقيق الامن وتحسين البيئة الاقتصادية، مما يلعب دورا كبيراً فى زيادة حركة السياحة والاستثمارات الأجنبية لمصر.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - ننشر تفاصيل لقاء رئيس حقوق الإنسان بالبرلمان مع السفير الإيطالى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق