اخبار مصر - النائب "طارق متولى" يطالب بوضع معايير استحقاق الدعم لتحقيق العدالة الاجتماعية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

اخبار مصر - تقدم طارق متولى نائب محافظة السويس، بطلب إحاطة إلى الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء حول وضع وتحديد معايير استحقاق دعم الدولة بحيث يصل الدعم إلى مستحقيه من المحتاجين واستبعاد الأغنياء من الحصول على دعم الدولة لتحقيق العدالة الاجتماعية.

وأشار النائب، فى بيان له، إلى أن التموين بالنسبة للمصريين هى بطاقة أمان، وأنه يوجد من لا يستحق الدعم ويحوز بطاقة تموين، لافتا إلى أن الوزارة ستعمل على الحد منها لتحقيق الاستفادة المثلى من الدعم حيث أن هناك الكثير من الأغنياء يحصلون على الدعم فى الوقت الذى يتعرض آلاف الفقراء للحرمان منه مما يساهم فى تقليص معدلات التضخم الناتجة عن رفع أسعار الوقود وتعويم سعر الصرف.

وأكد متولى على ضرورة التحول من الدعم السلعى للدعم النقدى تدريجيا مع بدء مرحلة تنقية البطاقات التموينية واستبعاد من لا يستحقون الدعم خلال السنة المالية الجديدة بالتزامن مع الانتهاء من حصر من يستحق فى مرحلة تنقية البيانات عبر وضع محددات ومعايير واضحة، حيث أن مرحلة التصفية تركز على قاعدة بيانات راسخة عبر تقنين الوضع وضبطه فى إطار أكبر قاعدة بيانات لأكثر الملفات حساسية.

وأضاف أن العمل خلال هذه المرحلة يتطلب التمهل مع اتخاذ قرارات جريئة فى نفس الوقت، مشيرا إلى أن البعض قد يتضرر من التحول من نظام لنظام آخر.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - النائب "طارق متولى" يطالب بوضع معايير استحقاق الدعم لتحقيق العدالة الاجتماعية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق