اخبار مصر - محافظ مطروح يشدد على متابعة نسب تنفيذ المشروعات خلال المجلس التنفيذي

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

اخبار مصر - ترأس اللواء  مجدي الغرابلي محافظ مطروح، اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة مطروح، الأول منذ توليه، بحضور اللواء هشام نصر  مدير أمن مطروح، والمهندس تامر سعيد  سكرتير عام المحافظة، ومسئولي الجهات المعنية، لمتابعة الخطط التنموية في القطاعات المختلفة والوقوف على العقبات ومشكلات تنفيذ الأعمال، ومراجعة القرارات السابقة، للإسراع فى تلبية احتياجات المواطنين بمدن ومراكز المحافظة.

ووجه  المحافظ في بداية الاجتماع، للواء هشام نصر  مدير الأمن  على جهوده  الأمنية فى حفظ الأمن بالمحافظة، وعلى سرعة التدخل والسيطرة على الحريق الذي وقع أول أمس في أحد محولات الكهرباء  بالكيلو 15  طريق على  السلوم.

ووجه المحافظ، بضرورة التعامل السريع مع كافة شكاوى ومشاكل المواطنين ووضع حلول فورية لها، مشددا على عدم التهاون فى حال تعطيل مصالح المواطنين، مؤكدا على سرعة تنفيذ كافة أعمال إزالة التعديات بكل مركز، وفرض سلطة القانون على الجميع بدون أية استثناءات.

ووجه " الغرابلي" لرؤساء المدن بإعداد حصر دقيق لأصحاب الحالات الاجتماعية الملحة بكل مركز  لضمان وصول الدعم لمستحقيه.

وشهد الاجتماع، مناقشة نسب تنفيذ مشروعات الخطة بالمراكز، مشددا على ضرورة  المتابعة المستمرة وزيادة معدل الأداء، لسرعة إنجاز مشروعات الخطة بكل مركز،  مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة، ضد الشركات المنفذة  المتقاعسين عن التنفيذ، لسرعة الانتهاء من المشروعات فى المدد الزمنية المحددة لها.

ووافق على  تخصيص قطعة ارض لفرع المجلس القومي للمرأة، بالتنسيق مع إدارة الأملاك ومجلس مدينة مطروح،  لوضع مقترح المكان المناسب، كما وافق  على مقترح إنشاء مدرسة زراعية جديدة تعمل على تخريج كوادر فنية تخدم  المجال الزراعي بالمحافظة، موجها بدارسة الموقع المقترح واختياره بشكل يخدم احتياجات المنطقة 

وصدق محافظ مطروح، على تخصيص قطعة أرض لإقامة مجمع طبي تعليمي ملحق به مستشفى جامعي  تابع لجامعة مطروح لخدمة  أهالي المحافظة.

ووجه  المحافظ  لمدير عام التخطيط  بسرعة وضع مقترح للخطة الاستثمارية  الجديدة للمحافظة   بالتنسيق مع كافة  رؤساء المدن  وكافة الجهات المعنية  لوضع رؤية متكاملة  للخطة  بشكل يلبى  كافة احتياجات المواطنين.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ مطروح يشدد على متابعة نسب تنفيذ المشروعات خلال المجلس التنفيذي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق