اخبار مصر - صور.. محافظ مطروح يستعرض المشكلات وجهود التنمية خلال لقاء الصحفيين

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

اخبار مصر - عقد اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح اللقاء الدوري مع إعلامي المحافظة من الصحفيين النقابيين ومدير عام إذاعة مطروح الإقليمية والهيئة العامة للاستعلامات، لبحث المشكلات واستعراض جهود التنمية فى مختلف القطاعات  منذ توليه محافظاً لمطروح.

 

وأشار المحافظ، إلى أهمية مشاركة الإعلام فى التنمية، مع دوره الرقابي فى متابعة خطواتها و توضيح المعلومات للمواطنين لإيضاح الحقائق  ومواجهة الشائعات.

 

وأجاب المحافظ أسئلة واستفسارات الصحفيين، فى مختلف المجالات واستعراض خطة التطوير والنهوض بمستوى فى الخدمات المقدمة للمواطنين، مؤكداً على حرصه على حل كافة مشكلات المحافظة وفرض سلطة القانون ، دون استثناءات مع الإسراع فى خطوات التنمية.

وطمئن المواطنين، بأن المرحلة المقبلة ستشهد تطوراً حقيقيا في مختلف القطاعات، بعد أن تم رصد المشكلات ودراستها ووضع خطط للتطوير والعمل وإنهاء المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها والمتوقفة.  

 

وطالب المحافظ بضرورة تضافر كافة الجهود، لتوعية المواطن والتوجيه نحو السلوك الأفضل، للحفاظ على ما يتم إقامته أو صيانته من مشروعات، لخدمة المواطنين مع الحفاظ على الطابع الحضاري والسياحي للمحافظة، مشيداً بدور الإعلام فى خدمة المجتمع المحلى بعيداً على الشائعات والأكاذيب.

 

 

مطروح يستعرض المشكلات وجهود التنمية (2)
مطروح يستعرض المشكلات وجهود التنمية 

مطروح يستعرض المشكلات وجهود التنمية (3)
مطروح يستعرض المشكلات وجهود التنمية 

مطروح يستعرض المشكلات وجهود التنمية (4)
مطروح يستعرض المشكلات وجهود التنمية

مطروح يستعرض المشكلات وجهود التنمية (5)
مطروح يستعرض المشكلات وجهود التنمية 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. محافظ مطروح يستعرض المشكلات وجهود التنمية خلال لقاء الصحفيين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق