اخبار مصر - مكافأة 400 جنيها للعاملين فى جامعة بنى سويف بمناسبة المولد النبوى

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

اخبار مصر -  

وافق مجلس جامعة بنى سويف برئاسة الدكتور منصور حسن رئيس المجلس و الجامعة على صرف مكافأة قيمتها 400 جنيهاً ، لجميع العاملين الثابتين والمتعاقدين وأفراد الامن الإداري وجميع وحدات وكليات الجامعة، بمناسبة المولد النبوى الشريف.

 

وأشار منصور حسن إلى أن قرار صرف المكافأة  تم اتخاذه تيسيرا على العاملين بالجامعة وإعانة لهم على أعباء المعيشة وادخال البهجة والسرور عليهم وعلى أسرهم و تحفيزاً  لهم على بذل مزيد من الجهد ، ما ينعكس على عملهم فى خدمة  العملية التعليمية ويعود بالنفع على سير العمل بالجامعة والارتقاء بها .  

 

كما كرم المجلس خلال جلسته الأخيرة بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات ،   كلا من  كريم كمال مدير وحدة تطوير المشروعات لحصوله على شهادة دولية فى مجال تكنولوجيا المعلومات، والطالب محمود عماد سلطان بالفرقة الرابعة كلية التجارة " غناء فردى" بمنتخب الكورال بالجامعة  لمشاركته بالغناء فى الإحتفال الرسمى بذكرى أكتوبر بحضور الرئيس عبدالفتاح .

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - مكافأة 400 جنيها للعاملين فى جامعة بنى سويف بمناسبة المولد النبوى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق