اخبار مصر - زيادة الرحلات الجوية بين مصر والمغرب لاستيعاب الحركة السياحية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

اخبار مصر - قال منتصر بنسعيد مدير الخطوط المغربية بمصر، إن الخطوط المغربية قررت وزيادة الرحلات الجوية بين الجانبين لاستيعاب الحركة السياحية ، مشيرا إلى أن نسبة النمو في الحركة الجوية بين مصر والمغرب  وصلت إلى 75٪ خلال العامين الماضيين .

 

وذكر مدير الخطوط المغربية بمصر في كلمته فى ملتقي الأعمال المصرى المغربى للتنمية والتعايش، أن الخط الرابط بين القاهرة بمصر والدار البيضاء بالمغرب التابع للخطوط الملكية المغربية يدعم بشكل أساسى تكثيف العلاقات والنشاطات الثنائية بين البلدين والشعبين الشقيقين على المستويين الإنسانى والاقتصادى.

 

وأوضح "بنسعيد"، أن الخطوط المغربية قررت زياردة رحلاتها الجوية بين القاهرة والدار البيضاء الي 7 رحلات أسبوعيا، بما يوازي رحلة كل يوم لاستعاب الحركة السياحية بين الجانبين، مشيرا الى أن الخط الجوي سيضيف عدد مقاعد بنسبة 40‎% خلال الفترة القادمة.

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - زيادة الرحلات الجوية بين مصر والمغرب لاستيعاب الحركة السياحية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق