اخبار مصر - نائبة: ترشيد استهلاك المياه واجب وطني.. ولابد من التحول للرى بالتنقيط

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

اخبار مصر - قالت فايقة فهيم، عضو مجلس النواب، إن ثقافة ترشيد استهلاك المياه أصبحت ضرورة مُلحَّة مع ارتفاع النمو السكاني، بالإضافة إلى ثبات حصة مصر السنوية من مياه النيل، مع تداعيات بناء سد النهضة، بعد أن تخطت نسبة أهدار المياة في مصر 25%.

وأضافت النائبة، فى بيان صحفى لها اليوم، أنه يجب أطلاق حملات مستمرة لترشيد استهلاك المياه ، بهدف نشر ثقافة الترشيد بين المواطنين، ورفع الوعى في التعامل مع الموارد المائية ، وبيان أهمية الحد من الممارسات والسلوكيات الخاطئة التى تساهم فى إهدار كميات كبيرة من المياه يوميا وبشكل مستمر، بالإضافة إلى التعرف على التصرف الرشيد فيها، والحفاظ عليها.

وأشارت، إلى أهمية تكاتف الجهود الحكومية مع المواطنين، ومؤسسات المجتمع المدني، والقطاع الخاص، لنشر الوعى بأهمية الترشيد في استهلاك الموارد المائية بين المواطنين، والحفاظ على الاستثمارات التى تضخها الدولة فى قطاع مياه الشرب والصرف الصحي بشكل مستمر.

 

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - نائبة: ترشيد استهلاك المياه واجب وطني.. ولابد من التحول للرى بالتنقيط في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق