اخبار مصر - متحدث أمريكى بمنتدى الشباب يغير اسمه على تويتر لـ World Youth Forum

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

اخبار مصر - ساعات، وينطلق منتدى شباب العالم 2018 ، والمُقام بمدينة السلام شرم الشيخ، خلال الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر المقبل، تحت رعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى .

المنتدى يشارك به نحو 5000 شاب وفتاة وإعلاميون ومسئولون وشخصيات عامة من مختلف دول العالم، وهى فرصة قوية للمشاركين لتبادل الثقافات والخبرات وتحديدا من الشباب المشاركين من كل أنحاء العالم .

ومن بين المشاركين بالمنتدى بل والمتحدثين أيضا فى إحدى جلساته شاب أمريكى يدعى "ريان بيني" وهو يعمل فى مجال "السوشيال ميديا" وتأثيرها على المجتمع وكيفية الوصول للشباب والتحدث والتفاهم معهم من خلال السوشيال ميديا، حيث يأتى بينى إلى مصر متحدثا فى احدى جلسات المنتدى المتعلقة بالسوشيال ميديا وتأثيراتها .

ريان بينى
ريان بينى
حساب ريان على تويتر
حساب ريان على

 

الحساب الخاص بريان بينى على موقع "تويتر" هو واحد من أكثر حسابات المشاركين بالمنتدى تفاعلا، حيث يقوم بين الحين والأخر بنشر صورة أو فيديو متعلق بالمنتدى، ومعبرا عن سعادته فى نفس الوقت بالقدوم إلى مصر والمشاركة فى مثل هذا المنتدى، حتى أنه قام بتغير اسمه على "تويتر"، مستخدما "هاشتاج" المنتدى  #WorldYouthForum .

أثناء توجهه لشرم الشيخ
أثناء توجهه لشرم الشيخ

 

أثناء وجوده فى الطائرة
أثناء وجوده فى الطائرة

 

ريان يقوم بتوثيق كل لحظة من دخوله المطار فى بلده وحتى وصوله إلى مصر، حيث نشر صورة أثناء تواجده فى استراحة المطار الـ vip ، كذلك صورة من داخل الطائرة التى استقلها للوصول إلى مصر ، حيث كانت تابعة لشركة مصر للطيران،

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - متحدث أمريكى بمنتدى الشباب يغير اسمه على تويتر لـ World Youth Forum في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق