اخبار مصر - عضو تنسيقية شباب الأحزاب يكشف محاور العمل خلال ورش منتدى شباب العالم

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

اخبار مصر - قال الدكتور محمد سالم، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن شباب التنسيقية لديهم عدد من المحاور الرئيسية سيتم مناقشتها خلال ورش عمل منتدى شباب العالم، فى مقدماتها محور التعاون الأورومتوسطى شراكة استراتيجية، ونتحدث فيها حول موضوعات اقتصادية وسياسية واجتماعية وثقافية.

وأوضح عضو لجنة تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه سوف يتم مناقشة محور التعاون الاستراتيجى فى التعاون الأورومتوسطى، من خلال ورش عمل يناقش فيها 18 مشارك من 14 دولة للحديث حول الشاكة بين دول الاورومتوسطى، فى ملف التعليم والقوى الناعمة والهجرة غير الشرعية، وهرض تجربة مصر الناجحه فى القضاء على الظاهرة من خلال نجاح الدولة المصرية فى وضع استراتيجية كاملة، استطاعت أن تضع مصر من ستمبر 2016 وحتى الآن لا يوجد بها حالة هجرة واحدة.

وأشار "سالم"، إلى أن " تجربة مصر يجب فى القضاء على ظاهرة الهجرة الغير شرعية مثال يحتذى به، وما حدث مثلا فى محاربة هذة الظاهرة فى محافظة كفرالشيخ على سبيل المثال تجعلنا من خلال قرار الرئيس السيسى إنشاء مزارع سمكية كبرى استطعنا توفير 25 ألف فرصة عمل،  للقضاء على الهجرة غير الشرعية هناك".

وأوضح "سالم" أن لدينا عدد من التصورات حول إصلاح ميثاق الأمم الخاص بشئون اللاجئين، وعرض توصيات إصلاح المنظومة الأممية بما يتناسب مع متطلبات الواقع.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - عضو تنسيقية شباب الأحزاب يكشف محاور العمل خلال ورش منتدى شباب العالم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق