اخبار مصر - موجز أخبار مصر 1 ظهرا.. الجيش يعلن قتل 10 تكفيريين وتدمير 25 سيارة فى سيناء

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

اخبار مصر - نشر "اليوم السابع" خلال الساعات القليلة الماضية عددا من الأخبار الهامة على رأسها ما أعلنته القيادة العامة للقوات المسلحة، فى البيان التاسع والعشرين، الذى قالت فيه إنه استمرارا لجهود أبطال القوات المسلحة والشرطة لاستئصال جذور الإرهاب ، فقد أسفرت النجاحات المتتالية لخطة العملية  الشاملة  " سيناء 2018 "  خلال الفترة الماضية عن قيام القوات الجوية باستهداف وتدمير وكرا للعناصر الإرهابية بالظهير الصحراوى الجنوبى، أسفر عن تدمير عربة دفع رباعى والقضاء على العناصر الإرهابية المتحصنة داخله.

 

نجحت القوات الجوية على الاتجاه الغربى فى تدمير 25 عربة دفع رباعى، محملة بكميات من الأسلحة والبضائع المهربة، أثناء محاولتها اختراق الحدود الغربية للبلاد، واستهداف عدد من الأوكار، نتج عنه القضاء على 8 عناصر تكفيرية مسلحة بمناطق العمليات بشمال ووسط سيناء .

 

وأكد البيان القضاء على  10 أفراد تكفيريين شديدى الخطورة خلال عملية نوعية لعناصر الأمن الوطنى بالعريش، والتحفظ على 3 بنادق آلية، و2 بندقية خرطوش، و2 عبوة ناسفة، وكذلك القبض على 129 فردا من المشتبه بهم، والمطلوبين جنائياً، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم ..وفيما يلى موجز أخبار 1 ظهرا.

 

فيديو.. الجيش يعلن قتل 10 تكفيريين وتدمير 25 سيارة و147 وكرا ومخزنا فى سيناء

أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة، البيان التاسع والعشرين، قالت فيه إنه استمرارا لجهود أبطال القوات المسلحة والشرطة لاستئصال جذور الإرهاب ، فقد أسفرت النجاحات المتتالية لخطة العملية  الشاملة  " سيناء 2018 "  خلال الفترة الماضية عن قيام القوات الجوية باستهداف وتدمير وكرا للعناصر الإرهابية بالظهير الصحراوى الجنوبى، أسفر عن تدمير عربة دفع رباعى والقضاء على العناصر الإرهابية المتحصنة داخله.

 

غدا طقس مائل للحرارة.. وأمطار غزيرة بحلايب وشلاتين والعظمى بالقاهرة 30 درجة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدا الجمعة، طقس معتدل شمالا مائل للحرارة على باقى الأنحاء لطيف فى أول الليل مائل للبرودة فى آخره.

كما تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق متفرقة يصاحبها سقوط الأمطار على سلاسل جبال البحر الأحمر ومناطق من جنوب سيناء وجنوب الصعيد تكون غزيرة على حلايب وشلاتين ، والرياح أغلبها شمالية شرقية  خفيفة إلى معتدلة .

 

بالتواريخ.. أحداث فكلية تشهدها سماء نوفمبر 2018 لا تفوتك رؤيتها.. تعرف عليها

كشف الدكتور أشرف تادرس، رئيس قسم الفلك بالمعهد القومى للبحوث الفلكية، أن السماء على موعد خلال شهر نوفمبر مع عدد من الأحداث الفلكية.

وأشار رئيس قسم الفلك بالمعهد القومى للبحوث الفلكية، إلى أن السماء على موعد فى 5 و6 نوفمبر مع شهب الثوريات، لافتا إلى أنها سميت بهذا الاسم لتساقط كمية من الشهب كما لو كانت آتية من برج الثور (بجوار مجموعة الثريا) .

 

تنسيقية شباب الأحزاب: منتدى الشباب سيصدر توصيات لتمكين متحدى الإعاقة

قال السيد رمزى، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن شباب التنسيقية يناقشون مع ما يقرب من 50 شاب من جميع دول العالم كيفية الاستفادة من قدرات وتمكين متحدى الإعاقة فى جميع دول العالم.

وتابع عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، فى تصريحات لــ"اليوم السابع"، أننا كمشاركين فى ورشة العمل الحالية فى منتدى شباب العالم سوف نقوم بوضع توصيات للمجتمع الدولى من أجل حصول متحدى الأعاقة حقوقهم فى التمكين وتركهم فى الأعتماد على أنفسهم.

 

شاهد.. إعلان منتدى شباب العالم 2018 "عايزين منك كتير" يحقق 8 ملايين مشاهدة

ساعات تفصلنا عن بدء النسخة الثانية لمنتدى شباب العلم 2018 الذى يعقد فى مدينة السلام شرم الشيخ فى الفترة من 3 وحتى 6 نوفمبر بحضور ما يقرب من 5 آلاف شاب وشابة من 160 دولة حول العالم.

ولأن رسالة المنتدى هذا العام تدور حول التنوع وإحداث التغيير، برزت هذه الرسالة فى الإعلان الدعائى للمنتدى حيث ركز الإعلان على مخاطبة الشباب غير الأنانى الذى يحلم بتغيير إيجابى للواقع ومساعدة الغير والتفكير فى الآخرين وليس نفسه فقط، فقال الإعلان:

 

النائب العام يفوز برئاسة جمعية النواب العموم الأفارقة

فاز النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، بمنصب رئيس جمعية النواب العموم الأفارقة بأغلبية أصوات تجاوزت 80% من الأعضاء الحاضرين المشاركين فى التصويت فى الانتخابات التى خاضها اليوم وأجريت فى دولة موريشيوس فى ختام فعاليات المؤتمر السنوى العام للجمعية.

 

 

زوجة نائب رئيس الشرق الإخوانية: رفضت السفر لتركيا وانتظر عودة ابنى المختطف

أكدت زوجة منذر عليوة نائب رئيس قناة الشرق الإخوانية التى تبث من تركيا، أنها ما زالت تعانى فى سبيل استعادة ابنها "عبد الرحمن" البالغ من العمر 10 سنوات، والتى اتهمت زوجها باختطافه وتهريبه إلى تركيا، بسبب الخلافات التى بينهما.

 

أبو مازن يشارك فى منتدى شباب العالم بدعوة من الرئيس

أعلن سفير دولة فلسطين بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية السفير دياب اللوح، أن الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين ورئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، سيشارك على رأس وفد رفيع المستوى فى افتتاح منتدى شباب العالم الذى ينعقد للسنة الثانية فى مدينة شرم الشيخ، وذلك تلبية لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 

رئيس الوزراء يصدر قرارا بشأن نظام الصندوق الحكومى لتغطية أضرار حوادث النقل السريع

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قرارا بشأن العمل بأحكام نظام الصندوق الحكومى لتغطية الأضرار الناتجة عن بعض حوادث مركبات النقل السريع داخل جمهورية مصر العربية

 

التعليم لـ "أولياء الأمور": لدينا حلول جذرية لمشكلة الدروس الخصوصية

قال الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن الوزارة تضع حلول للتعامل مع مشكلة الدروس الخصوصية من جذورها تكون تلك الحلول عادلة لكافة الأطراف مع وضع تعلم الطلاب فى المقام الأول

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - موجز أخبار مصر 1 ظهرا.. الجيش يعلن قتل 10 تكفيريين وتدمير 25 سيارة فى سيناء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق