اخبار مصر - جامعة أسوان تشارك فى مهرجان طيبة للفنون التلقائية ومسرح الطفل ديسمبر المقبل

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

اخبار مصر - تشارك جامعة أسوان برئاسة الدكتور أحمد غلاب في الدورة الخامسة لمهرجان طيبة الدولى للفنون التلقائية ومسرح الطفل والذي يقام محافظة اسوان خلال الفترة من 16 وحتى 20 من شهر ديسمبرالمقبل تحت رعاية كلا من وزيرتى الثقافة والسياحة واللواء أحمد ابراهيم محافظ اسوان.  

 

وأعرب الدكتور  أحمد غلاب خلال"' بيان " عن ترحيبه بالمشاركة في هذا المهرجان الدولي الذي يهدف الي اقامة معارض تشكيلية وورش فنية وندوات ومسابقات لاكتشاف الموهوببن من طلاب أسوان.

 

وأوضح أن الجامعة تطبق برنامج "جامعة الطفل" بالتعاون مع اكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا ويضم 293 طفلا.  

 

وسوف يشارك هؤلاء الاطفال  في مهرجان طيبة للفنون التلقائية ومسرح الطفل من أجل صقل قدراتهم الابتكارية والابداعية واكتشاف مواهبهم ، علاوة علي مشاركة طلاب كلية التربية النوعية بالجامعة في عدد من العروض المسرحية وورش العمل الفنية في هذا المهرجان.

 

ومن جانبها، قالت الدكتورة هنا مكرم رئيسة المهرجان ان فاعليات الدورة الخامسة سوف تتضمن مشاركة متميزة من كوكبة من المثقفين والفنانين بعدد من الدول العربية والافريقية من أجل تحقيق التقارب الثقافي والفني مع الشعوب العربية والافريقية

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - جامعة أسوان تشارك فى مهرجان طيبة للفنون التلقائية ومسرح الطفل ديسمبر المقبل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق