اخبار مصر - تجارة القاهرة: سحب 50 استمارة ترشح حتى الآن بانتخابات اتحاد الطلاب

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

اخبار مصر - قالت وفاء محمد يحيى، مدير إدارة رعاية الشباب بكلية التجارة جامعة القاهرة، إنه تم فتح باب الترشح بلجان انتخابات الاتحادات الطلابية، في تمام التاسعة صباحًا، على أن تنتهى أعمال السحب والتقديم فى تمام الساعة 5 مساءً، موضحة أنه لم يتم حصر أعداد الطلاب المتقدمين حتى الآن وأنه قارب 50 عملية سحب استمارات الترشح.

وشددت على أنه يتم تطبيق تعليمات ولوائح الاتحادات الطلابية كل دون تغيير، مشيرة إلى أن هناك تعليمات مشددة على جميع إدارات رعاية الشباب بالكليات بتقديم التسهيلات كافة للطلاب للترشيح والتقديم.

وأردفت أن المعتاد بانتخابات اتحاد طلاب الكلية أن يكون الإقبال من قبل  طلاب الفرق الأعلى خاصة الفرقة الرابعة؛ وذلك لما لهم من خبرة في الأنشطة الطلابية بالمقارنة بطلاب الفرقة الأولى، مؤكدة أن طلاب الفرقة الأولى لهم حق الترشح بدون دفع المصروفات أو رسوم دراسية لذلك.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - تجارة القاهرة: سحب 50 استمارة ترشح حتى الآن بانتخابات اتحاد الطلاب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق