اخبار مصر - فيديو.. جهاز المشروعات الصغيرة: نشارك فى نجاح مسابقة مفتاح مشروعك ونتحمل الخسارة

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

اخبار مصر - أكدت نيفين جامع الرئيس التنفيذى لجهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة، أن الغرض من مسابقة مفتاح مشروعك، هو إتاحة طاقة الأفكار لدى شباب مصر على مستوى الجمهورية. 

 

 

وأوضحت جامع أنه سيتم تقديم تمويل بقيمة 100 ألف جنيه، بالإضافة إلى مقر للمشروع الذى سيفوز فى المسابقة، مشيرة إلى أن دور الجهاز فى المسابقة هو إتاحة المشاركة لصاحب الفكرة المتميزة، وسنختار 3 أفكار متميزة على مستوى كل محافظة بإجمالى 81 فكرة متميزة.

 

وأشارت إلى "أن جهاز المشروعات سيشارك مع صاحب الفكرة فى هذا المشروع لنزع رهبة الإقدام على القرض والتمويل وفترات سداد وأقساط ثابتة، وتابعت قائلة: "هنشاركه فى النجاح وفى الفشل سنكون شريك ونتحمل عنه الخسارة".

 

وطالبت جامع الشباب بتقديم فكرة المشروع للاستفادة من المميزات الإضافية التى يقدمها الجهاز، مشيرة إلى أن الجهاز سيبدأ فى تلقى الأفكار بدأ يوم 30 أكتوبر ويستمر لمدة شهر، مؤكدة أنه سيتم اختيار 81 مشروعا بواقع 3 مشروعات فى كل محافظة هيكسبوا بالمسابقة".

 

وأشارت جامع إلى أن من يرغب فى معرفة تفاصيل المسابقة والتقديم، يتصل بالخط الساخن لجهاز تنمية المشروعات 16733 أو من خلال موقع تنمية المشروعات، أو من خلال موقع وزارة الشباب والرياضة، أو فروع جهاز تنمية المشروعات فى جميع المحافظات فمستقبل محتاج فكرة".

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - فيديو.. جهاز المشروعات الصغيرة: نشارك فى نجاح مسابقة مفتاح مشروعك ونتحمل الخسارة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق